الأخبار
انطلاق حملة الانتخابات البرلمانية المغربية وتنافس شديد بين حزبين رئيسيينالمعارضة السورية: موعودون بأسلحة جديدةالجزائر.. القبض على أشرار الدواء "الشافي"واشنطن: حكمتيار ما زال ضمن قائمتنا للإرهاب"داعش" يعدم أبو حمزة الليبي و16 من مرافقيه بطريقة رهيبة بعد فرارهم من الشرقاطبرشلونة يسحق سبورتينغ خيخونمانشستر سيتي يواصل تحليقه في البريمير ليغالتشكيلة الأساسية لريال مدريد ومضيفه لاس بالماسكيميج ينقذ بايرن ميونيخ من كمين هامبورغمقتل قائد القوات الخاصة للحوثيين بغارة للتحالف العربيالسيسي يعلن إجراءات عاجلة بعد كارثة رشيدمشعل : ما تمتلكه كتائب القسام من سلاح اليوم هو أضعاف ما كانت تمتلكه .. و حماس ستنتخب رئيسًا جديدًا للمكتب السياسيالقدومي في حوار خاص مع دنيا الوطن : لن أعود لفلسطين تحت نهج أوسلو لكنني سأفكر جدياً بالعودة إن عُرض علي منصب الرئيسدوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"مسلمون ويهود ومسيحيون يصلون معا: بالصور .. صلوات تطبيعية في القدس فمن المسؤول ؟مشروبات الطاقة مخدرات منتشرة في الاسواق الفلسطينية وادمان بلا رقابةأهالي الشهداء: لا تشكو للناس جرحا ً انت صاحبهبالفيديو.."طولكرم".. إرتفاع أسعار البيض يثقل كاهل المواطنين .. والمزارع لايزال متضرراالديمقراطية تدعو لحوار وطني شامل لإنهاء الانقسام وإزالة التعطيل المتبادل لإجراء الانتخابات المحليةمصالح الشرطة بولايتي باتنة و عين تموشنت تحجز 1099 وحدة من المشروبات الكحوليةالشرطة تلقي القبض على شخص يشتبه به بحيازة مواد يشتبه أنها مخدرة جنوب جنينهيئة الأسرى: مالك القاضي انتصر على سجانيه رغم مروره بوضع صحي صعبوزير التربية والتعليم العالي ورئيس الممثلية الألمانية في فلسطين يزوران برنامج الدراسات الثنائية16 صحفيا فلسطينيا استشهدوا على الأراضي السورية منذ اندلاع الأزمة هناكإصابة متوسطة بحادث انزلاق مركبة شمال رام الله
2016/9/25

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي

"ستور آي. تي" تستعرض أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة في معرض "جيتكس 2012" في دبي
تاريخ النشر : 2012-09-18
دبي - دنيا الوطن
تعتزم "ستور آي. تي" (StorIT)، موزع القيمة المضافة لحلول تخزين البيانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إستعراض محفظتها من أحدث حلول تخزين البيانات والأمن والإدارة خلال مشاركتها في الدورة المقبلة من نشاطات معرض "جيتكس 2012"، المعرض التقني العالمي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن تسلط الشركة الضوء على مجموعتها الواسعة من حلول ومنتجات شركائها القدامى مثل "إي. إم. سي" و"كوانتوم" و"كيو. لوجيك". وتتماتشى مشاركة الشركة في واحدة من أكبر المعارض التقنية في الشرق الأوسط مع خططها الرامية إلى تعزيز مستويات نموها. وستقع منصة الشركة التي تحمل الرقم CLD – 17 في القاعة رقم 6 من المعرض.

 

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في "ستور آي. تي" إلى أن الشركة تتطلع إلى مشاركتها المقبلة في معرض "جيتكس 2012"، حيث يمثل المعرض منصة إستراتيجية لإستعراض قصة نجاح الشركة وإعلان شراكات ومبادرات جديدة للتوسع في أسواق المنطقة. وستنظم الشركة مجموعة من الندوات التي تهدف إلى التعريف بمساهمات قنواتها الشريكة ومشاركة خطط العمل وتعزيز تحالفاتها وشراكاتها، في ضوء إلتزامها التام تجاه عملائها. وتستهدف الشركة خلال مشاركتها في المعرض مجموعة رئيسية من القطاعات مثل موزعي القيمة المضافة ومطوري الأنظمة ومزودي الحلول. 

 

من جهته، قال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي لـ "ستور آي. تي": "كما في السنوات الماضية، نتطلع إلى المشاركة في معرض "جيتكس 2012" الذي يمنحنا فرصة حصرية للترويج لمجموعتنا الواسعة من المنتجات وفي الوقت نفسه تعزيز علاقاتنا بشركائنا وعملائنا القدامى والجدد. وقد قطعنا خلال السنوات الماضية أشواطا كبيرة في سعينا إلى تعزيز قنوات خدمات الدعم عبر مجالات العمل الإستراتيجية مثل نظم الخدمات اللوجستية للإستشارات الفنية المعتمدة والحلول الهندسية وخدمات التنفيذ. ونأمل خلال نشاطات معرض "جيتكس 2012" أن نعقد شراكات مع مجموعة من أفضل مزودي الخدمات التكنولوجية الذين يمكنهم أن يساعدونا في توفير أحدث حلول الأعمال، مثل تكنولوجيا السحابة والبيانات الكبيرة لشركائنا الموزعين."

 

وكشفت الشركة عن أهدافها لتعزيز مكانتها وريادتها لمنطقة الشرق الأوسط. وتشتمل هذه الأهداف على قيام الشركة بتطوير موارد جديدة للدخل وفتح آفاق أعمال جديدة لشركائها الموزعين من خلال الإستفادة من محفظة حلول جديدة وموارد فائقة للدعم الفني والتقني، فضلا عن إستعراض محفظة الشركة المتخصصة من الخدمات بوصفها جزءا من مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات وتطبيق ودعم الخدمات التي تساعد الشركة في تحليل وتخطيط ونشر وإدارة إحتياجاتها الإستراتيجية للتخزين الرقمي والإحتياجات الأمنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الخدمات التي يجري توفيرها من خلال شبكة الشركة الواسعة من القنوات الشريكة المعتمدة في المنطقة. 

 

يذكر أنّ "ستور آي. تي" توفر حلولا متكاملة لتخزين وأمن البيانات والبنية التحتية لإدارة البيانات إلى عملائها في قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة. وتضم محفظتها من الخدمات، الخدمات الإستشارية للتقييم وهندسة التصميم وتطبيق وتنفيذ الحلول والتعليم والتدريب. ويوفر الفريق الإستشاري التابع للشركة خدمات قيّمة مثل تقييم حاجة الأعمال والهندسة والتأكد من التصميم، وذلك بهدف تطوير حلول فريدة بناءا على متطلبات العملاء.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف