الأخبار
لبد: انتظام الخطوط الواصلة للقطاع سيحسن من جدول التوزيعمصرع مواطنة في حادث سير بطولكرمبالفيديو:"بائع الفواكه" وقع صديقه بوحل المخدرات فانطلق لمكافحتهاكورتس: التخلي عن حل الدولتين سيكون له عواقب وخيمةأزمة ماليّة تُهدد المعاهد الأزهريّة بغزةصيدم يؤكد على اهتمام الوزارة بتزويد الطلبة بالثقافات الاجنبيةحماس: لا نخشى الانتخابات والأجواء غير مناسبة لإجرائها بالضفةالشوا: أزمة الغاز بغزة تراوح مكانها والاحتلال لم يركب المضخةبعد تلقيه دعوة رسمية..الرئيس الفلسطيني في زيارة إلى لبنانمشاريع جليلة دحلان في غزة.. إنسانية أم تسويق سياسي لزوجها؟العملات.. تراجع في سعر صرف الدولارالخميس: ارتفاع متواصل على درجات الحرارةخليفة: تقرير "أمنستي" وثيقة لمقاضاة مجرمي الحرب الاسرائيليينالأغا تستقبل مدير صندوق التشغيلمصر: جامعة أسيوط تختتم المرحلة الثانية من معايير ضمان جودة التعليمالبلدية: الحكم المحلي وافق على المخطط الهيكلي الجديد لجامعة الزيتونةوقفة تضامنية للقوى الوطنية مساندةً للأسير "نائل البرغوثي"ضفادع.. أنفاق.. طيران.. غواصات.. مدفعية.. الحرب المقبلة لا مجال للتعادل!المصالحة بين فتح والجهاد الإسلامي!الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً حتى نهاية الأسبوعمجدلاني: مؤتمر "اسطنبول" محاولة لنقل الانقسام للخارجالضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحةالزعنون وروحاني يبحثان التطورات الفلسطينيةالخضري: المطلوب تشكيل نواة تكتل دولي لرفع الحصار عن غزةالضابطة الجمركية تنفذ محاضرات ارشادية لطلاب المدارس
2017/2/23
عاجل
أبو أسعد: منخفض جوي يضرب البلاد ابتداء من يوم الاثنين القادم
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي

في الحلقة الأولى من"The Voice"- "أحلى صوت" على ام بي سي
تاريخ النشر : 2012-09-17
دبي- دنيا الوطن - محمد جمال المجايدة

بمزيج من المقامات الشرقية الأصيلة والنغمات الغربية الراقية، انطلقت رحلة الخامات الصوتية الاستثنائية الباحثة عن "فرص ثانية" على طريق الاحتراف والنجومية عبر البرنامج العالمي "The Voice" – "أحلى صوت" على MBC1.

وفي الحلقة الأولى، خاض 12 مشتركاً منافسةً قوية في مرحلة "الصوت وبس" لإبراز مواهبهم وطاقاتهم بالاعتماد حصراً على أدائهم وخاماتهم الصوتية، وذلك بموازاة منافسةٍ أخرى لا تقلّ حماسةً خاضها "المدربون" النجوم الأربعة كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني في محاولات كلٍّ منهم لإقناع أفضل المشتركين بالانضمام إلى فريقه.

وفي ختام الحلقة، نجح 9 مشتركين في إيجاد مكانٍ لهم في فرق "المدربين" الأربعة، فيما خرج 3 أصوات من البرنامج على الرغم من ثناء "المدربين" وتشديدهم على امتلاكهم لمواهب حقيقية.

وفي هذا السياق، توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي انضم إليه كل من منى روقاشي من المغرب ولمياء الزايدي من المغرب وإياد صفير من لبنان. فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من ربى الخوري من لبنان ووسام القروي من تونس. وانضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من أحمد راجح من مصر وحسان عمارة من تونس. أما شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت مبدأ التريّث في اختيار مشتركيها فقد انضم إلى فريقها كل من كاثرين غالي من لبنان وفريد غنام من المغرب.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف