بدء التحقيق في مخالفات جديدة تخص اراضي جمعية الضباط الطيارين

بدء التحقيق في مخالفات جديدة تخص اراضي جمعية الضباط الطيارين
غزة - دنيا الوطن-عبيرالرملى-وكالات

بدأ قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل المستشار أسامة الصعيدي تحقيقات موسعة في شأن البلاغات التي قدمها رئيس الإدارة المركزية بالهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان سيف الإسلام عبد الفتاح أثناء الاستماع إلى أقواله بالقضية، حيث حملت البلاغات اتهامات بوجود مخالفات شابت تخصيص الأراضي لعدد 11 عضوا آخرين بجمعية الضباط الطيارين.
كما يباشر قاضي التحقيق فحص البلاغ المقدم من اللواء سيد كامل عبد الوهاب (عضو مجلس إدارة جمعية الضباط الطيارين) وما قرره اللواءات (المتهمون) نبيل شكري ومحمد رؤوف ومحمد كمال أثناء التحقيقات معهم، بشأن حصول 4 من غير الأعضاء بجمعية الضباط الطيارين على قطع أراض بمشروع "كبريت" على سبيل المجاملة.
وكانت محكمة استئناف القاهرة تسلمت ملف قضية اتهام رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أحمد شفيق و4 لواءات بمجلس إدارة جمعية "الضباط الطيارين" بتسهيل استيلاء نجلي الرئيس السابق علاء وجمال مبارك على مساحة 40 ألف متر من أراضي منطقة البحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية والمخصصة لجمعية الضباط الطيارين، والذين تم بالأمس إحالتهم لمحكمة الجنايات.
وكان قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل المستشار أسامة الصعيدي قد سلم أمس الثلاثاء ملف القضية الذي يحتوي 4 آلاف ورقة إلى النيابة العامة، والتي قامت بدورها بإحالته إلى محكمة استئناف القاهرة، تمهيدا لتحديد جلسة لنظر القضية ومحاكمة المتهمين السبعة.

التعليقات