الأخبار
الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً حتى نهاية الأسبوعمجدلاني: مؤتمر "اسطنبول" محاولة لنقل الانقسام للخارجالضابطة الجمركية تنظم ورشة لطلاب جامعة القدس المفتوحةالزعنون وروحاني يبحثان التطورات الفلسطينيةالخضري: المطلوب تشكيل نواة تكتل دولي لرفع الحصار عن غزةالضابطة الجمركية تنفذ محاضرات ارشادية لطلاب المدارسبدء أعمال المؤتمر الخامس لدائرة الشباب اتحاد نقابات العمالالجالية العربية ــ الأميركية تحيي ذكرى المطران كابوتشيسوريا: الحزب القومي ينظم ندوة "قانون الانتخاب: الدور والآفاق"صيدم والسفير الفرنسي يبحثان مشروع المدرسة الفرنسيةصيدم: مناهجنا وطنية وتخلو من التحريضاليمن: طيبة تطلق مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذيةفيراتي يحلم باللعب لهذا النادي!لبنان: شريف يستقبل وفد جمعية "هلا صور"بالصور .. الجبهة الديمقراطية تحيي حفل إنطلاقتها بخانيونسبنك فلسطين ينظم لقاءً تعريفياً بخدمات منطقة أريحا الصناعية الزراعيةالتربية تطلق المرحلة الرابعة من برنامج النشاط الحرالمقاومة الشعبية: نعلن تضامننا مع الأسير الصحفي محمد القيقالعراق: ائتلاف العراق تدين الإعتداء على الصحفي "علي فاضل"أبو عبيدة: الحكم على البرغوثي بلا قيمة لأننا قررنا تحرير أسراناالإغاثة الزراعية تواصل فعاليات حملة "حراس البيدر"سنتان وغرامة (10) آلاف دينار لمتهمين بتداول منتجات المستوطناتالهباش: رغم عقبات الاحتلال القيادة تبني العلاقات مع دول العالمحسين: سنبقى أوفياء لشهدائنا وتضحياتهم تعزز وحدتناالاحتلال يعيد الحكم السابق للأسير نائل البرغوثي
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور

فساتين الفنانات تسقط وتتمزق… وأخرى مفتوحة عمداً!..بالصور
تاريخ النشر : 2012-09-06
غزة - دنيا الوطن
انتشرت مؤخرا صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان  وهي تحاول السيطرة على فتحة فستانها الواسعة بعدما فقدت السيطرة عليها وعانت  كثيراً للمحافظة على إبقاء مفاتنها بعيداً عن أعين المارة. شقّ فستان كاردشيان فتح باباً للتساؤل عن فتحات فساتين الفنانات العربيات اللواتي يتعمدن توسيع فتحة صدور فساتينهن وإبراز أجزاء من مفاتهن كالمغنية ميريام فارس. لم تستطع أي فنانة منافستها في فتحة الصدر الخاصة بفساتينها. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مايا دياب، وهيفا وهبي، واليسا التي ما زال الكلّ يتذكّر صورها عندما شاركت في برنامج “حديث البلد” بفستان عاري الكتفين يُظهر جزءاً كبيراً من صدرها.

 

ورغم أنّ المغنيات والفنانات  لسن بحاجة لأن تسقط الفساتين عن أجسادهن أو تتمزق لإبراز أجزاء من أجسادهن، فالتصاميم التي يظهرن بها تبرز أجسادهن أكثر مما تخفي، الا أنّ ذلك لا يخلو من بعض الحوادث العرضية كسقوط فستان أو تمزقه.

 

هيفا وفساتين خارج السيطرة

تعتبر هيفا وهبي أكثر فنانة وضعتها فساتينها في مواقف حرجة. الكل يذكر الموقف الذي وضعت فيه هيفا قبل أكثر من خمس سنوات عندما شاركت في برنامج “الوادي” وكانت ترتدي فستاناً يشبه فستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو الشهير، وكانت المروحة مسلطة على هيفا من الأسفل، لكنّها فقدت السيطرة على الفستان وطار أكثر مما يجب، وظهرت ملابسها الداخلية، وكانت السهرة ثبت على الهواء  مباشرة. وما زالت المنتديات الفنية تتداول تلك الصورة وتعتبرها فضيحة. أيضاً، تعرّضت هيفا لموقف حرج عندما كانت تشارك في افتتاح فيلم “بحر النجوم”. يومها، تمزّق فستانها وسارع أحد الحاضرين إلى إعطائها سترته لتتدثّر بها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. كانت هيفا دوماً تحضر معها فستاناً آخر تحسباً لأي طارئ. وتكرر الموقف عندما شاركت في إحدى سهرات برنامج “ستار أكاديمي”. وعندما أنهت وصلتها وهي متجهة الى الكواليس، تمزّق فستانها.

 

أيضاً، تعرّضت الفنانة أصالة لوقف حرج عندما شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” وكانت ترتدي بنطلوناً ضيقاً جداً. وأثناء تقديم وصلة غنائية، “انفتق” البنطلون على الهواء مباشرة وظهر الفتق واضحاً للمشاهدين.

كذلك، تكرر الأمر مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي حين كانت تشارك في برنامج “ديو المشاهير” الذي عرض قبل سنتين على شاشة “ال. بي. سي”. إذ بدا عليها عدم الارتياح وهي تغني  لتعلن بعد انتهاء وصلتها أنّ سبب ارتباكها يعود إلى تمزق فستانها قبل صعودها الى المسرح.

 

أما الممثلة السورية نسرين طافش، فقد تعرضت لموقف حرج في “مهرجان دمشق السينمائي” حين داس أحد المصوّرين الصحافيين على فستانها، فتمزّق.

يذكر أنّ كيم كاردشيان تعرّضت لتمزق فستانها بسبب ضيقه الشديد قبل دقائق من انضمامها إلى شقيقاتها في برنامج Jimmy Kimmel على شاشة التلفزيون. تداركت الممثلة الأميركية الموقف وتلقفته بالمزاح ونشرت صوراً لفستانها الممزق لمحبيها على تويتر.

لاميتا وميليسا و"العين"

الممثلة لاميتا فرنجية والمغنية ميليسا تعرضتا أيضاً لمواقف تمزق وسقوط فساتين، لكنّ كل واحدة أرجعت السبب إلى “صيبة العين”. أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات في دبي، سقط الفستان الذي كانت ميليسا ترتديه وكشف عن صدرها، بعدما “طق” أحد أزراره، فتوجهت مسرعة الى الكواليس لتبديله، لتعلّق قائلة: “ليست الأزرار هي التي انقطعت، بل عيون الرجال هي التي طقّت وأصابت فستاني بصيبة عين”. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة لاميتا فرنجية.  إذ صرحت: “حين كنت أستعد لحضور حفل افتتاح “مهرجان كان”، ارتديت فستاني الـأخضر والكل في الفندق صرخ wow وركبت السيارة. وحين وصلت الى السجادة الحمراء، تمزّق الفستان وصعدت في السيارة من جديد”.

يذكر أنّ الفنانة باسكال مشعلاني تعرّضت أيضاً لوقف حرج حين حلّت ضيفة على قناة “روتانا” وكانت ترتدي فستاناً بفتحة صدر واسعة، فسقط الفستان وظهر جزء من صدرها.

*نقلا عن انا زهرة










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف