الأخبار
من هو المرشح الاقوى لحكومة الوفاق الوطني؟؟جامعة النجاح الوطنية تعقد ورشة عمل حول التجارب الناجحة في إنارة القرى والتجمعات الصغيرةسلطة جودة البيئة تعقد ورشة تدريبية عن حماية طبقة الاوزونمصر: مجهولون يقتحمون مقر منظمة ثقافية تنشط في مجال مكافحة الفساد في بغداد ويسرقون محتوياتهابالفيديو : طفل ولد من بطن أمه وهو في الثمانين من عمره يرعب العالم!"بين النجوم" لكريستوفر نولان:استهلال لنمط جديد من سينما الخيال العلمي!د. اسعد رملاوي يقدم محاضرة تخصصية حول الرصد الوبائي في المستشفياتكارول سماحة إلى أستراليا لإحياء حفلاً ضخماً‫شركة Gemalto تحصد جائزة التقنية الرقمية المستقبلية من مؤسسة Juniper Research عن أجهزتها اللاتلامسية القابلة للارتداء"عالم السيدات" في معرض "بيج بويز تويز" بمركز ابوظبي للمعارض يستعد لاستقبال زواره من النساء"نتنياهو" يوافق على مشاركة الرئيس عباس في جنازة بيريسالسبت القادم .. حفل إطلاق رواية "قتل مع سبق الحب" في الفورسيزونز‫ميديسنز 360 والخدمات السكانية الدولية تعلنان عن شراكة جديدة لتوسيع الوصول للولب الهرموني للنساء في أفريقيامن تأليف عبد الله شقرون وإخراج عبد المجيد فنيش .. نادي مسرح أبي رقراق يقدم مسرحية " طوق الحمامة " في تطوانمجلس الحكماء المسلمين يجتمع في مملكة البحرين ويلتقي الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفةبشار الشيخ يروي "قصة خبز" ويوجه تحية للكنيسة والمسجدكاميرا هيكفيجن بانوفو البانورامية تفوز بجازة جي آي تي سيكيوريتي المهمة‫أكس سي أم جي تستكمل مشروع تركيب على جبل ميلا في التيبت على ارتفاعات تزيد عن 5,400 متربالفيديو .. ناصر ابو لافي يشارك في برنامج إس إن إل بالعربيرامز أمير يعود للرومانسية مرة اخرى بعد "حالة عشق"ناصر السعيدي: الإمارات تمتلك اقتصاداً متنوعاً مفتوحاً على دول العالمعقد ورشة عمل بين ديوان الموظفين العام وجامعة خضوري حول توصيف الهيكل التنظيمي المعتمد للجامعةبالفيديو.. أول تعليق لـ"عمرو دياب" بعد دخوله موسوعة جينيسشحادة يؤكد علي ضرورة ايلاء الثقافة المقدسية عناية فائقة بكافة اللغات لمواجهة اليهودقميص "أحمد رمزي" المفتوح يتسبب في طلاق "ليلى رستم"
2016/9/29

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو

اتهامات للمذيعة ريهام سعيد بإقامة علاقة "غير مشروعة" مع البلطجي نخنوخ..وغموض يحيط بصوره مع نجوم الفن ..صور وفيديو
تاريخ النشر : 2012-09-04
غزة - دنيا الوطن
زعمت مواقع اخوانية ان صبري نخنوخ أحد أشهر بلطجية مصر و الذي قبض عليه مؤخرا أثناء تسليم شحنة مخدرات داخل قصره في كينج مريوت مرتبط بعلاقة "غير مشروعة" مع الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير علي فضائية النهار و كانت دائمة التردد علي قصر البلطجي.

وبررت المصادر الاخوانية ذلك بانفراد ريهام سعيد بالتصوير من داخل قصر نخنوخ و اجرائها حوار مطول معه كشف فيه عن علاقاته بالنظام السابق و أنه رجل أعمال جدع و ليس بلطجي.

و قد تلقت ريهام اتصالات عديدة كلها تمجد في نخنوخ و تصفه بالرجل الطيب و في مداخلة هاتفية قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير"، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المسجل خطر صبري حلمي نخنوخ الشهير بـ«نخنوخ» أحد أباطرة البلطجة في مصر، و16 من أعوانه، وذلك داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية.

ضبطت أجهزة الأمن داخل الفيلا كميات من المخدرات والخمور والأسلحة النارية والبيضاء والذخائر والصواعق الكهربائية والأموال، كما ضبطت 5 أسود مفترسة في حديقة الفيلا.








 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف