عاجل

  • الصحة: أوقفنا التحويلات الطبية لإسرائيل والبديل القطاع الخاص والدول العربية

مباشر | جلسة مجلس الأمن بشأن الوضع في الشرق الأوسط

المستشار محمد فرج الغول يسلم حقيبة وزارة العدل لخلفه أ.د مازن هنية

المستشار محمد فرج الغول يسلم حقيبة وزارة العدل لخلفه أ.د مازن هنية
غزة - دنيا الوطن

سلم وزير العدل المستشار محمد فرج الغول  خلفه أ.د مازن هنية حقيبة الوزارة  ، وذلك في إطار تنفيذ التعديل الوزاري الذي أقرته الحكومة الفلسطينية وصادق عليه المجلس التشريعي أمس.

وجرت مراسم الاستلام والتسليم في مقر الوزارة بغزة اليوم الاثنين 3/9/2012  بحضور عطوفة وكيل الوزارة المستشار عمر البرش والمدراء العامون ومدراء الدوائر وكافة الموظفين .

وأطلع الغول وزير العدل الجديد على أركان الوزارة والمرافق العدلية التابعة لها وسلمه تقريراً يبين عمل الوزارة والمرافق مبرزاً فيه أهم الإنجازات خلال فترة عمله .

ودعا الغول إلي ضرورة مواصلة المشوار من اجل إرساء قواعد العدل والمساواة موضحاً أن العلاقة بينه وبين الوزير الجديد لن تنقطع وسيتم التواصل في جميع الأمور التي تخص الوزارة وعملها من أجل الارتقاء والنهوض بالمنظومة القضائية .

وأشاد الغول بأداء جميع العاملين في الوزارة العدل داعياً إلي مزيد من التعاون والجهد مع الوزير الجديد لتحقيق أهداف الوزارة .

بدوره أكد وزير العدل أ.د مازن هنية قائلاً " أننا ندرك عظم الأمانة التي كلفت بها في إدارة العمل بوزارة العدل " مشيراً " إلي أن أبناء شعبنا الفلسطيني ينتظرون منا الكثير لذا يجب علينا أن نكون جميعاً عند حسن ظنهم بنا .

ومن جانب أخر أكد وكيل وزارة العدل المستشار عمر البرش على أن وزير العدل السابق كان مثالاً يحتذي به في العطاء والبذل والتضحية والتواضع مرحباً في ذات الوقت بالوزير الجديد .

وعدد أ. إيهاب كحيل مدير عام التخطيط والتطوير والإعلام مناقب وزير العدل محمد فرج الغول مشيراً إلي أنه عمل على تشكيل الهيئة الفلسطينية المستقلة لملاحقة جرائم الاحتلال الصهيوني ، واستحداث الشرطة القضائية التي كان لها الفضل الكبير في تسهيل عمل المحاكم ، وإنشاء المعهد العالي للقضاء بالإضافة إلي إحداث نقلة نوعية في عمل ديوان المظالم.

التعليقات