بالضرب ولعق الحذاء استطيع .... مشكلة شاذة وغريبة جداً !

بالضرب ولعق الحذاء استطيع .... مشكلة شاذة وغريبة جداً !
انا للمرة التالتة برسل مشكلتي وبقول انوا انا متزوج وبعاني من مشكلة انه انا لا استطيع ان امارس المعاشرة مع زوجتي الا اذا سبقها امور غريبة متل اهانتي من طرفها وضربي بالحذاء واجباري على بوس الحذاء تاعها وامور اخرى فبعد ما اشعر بالإهانه من طرفها استطيع ان امارس العلاقة اما ان امارس العلاقة من غير هذه الحجات فلا استطيع ولا اشعر باي شي .. المشكلة انني منذ صغري لم اتعرض لأي شي فلماذا عندما كبرت اصبحت هكذا فلماذا استمتع عندما زوجتي تهينني وتضربني وتجبرني على بوس الحزاء و استمتع باشياء مهينة ممكن لا يستحملها بشر لكن انا من خلال هذه الشياء اكون سعيد وللعلم زوجتي تعودت على ذلك واصبحت حافظة الدرس فقبل المعاشرة يبدأ من طرفها رحله التعذيب والإهانه واجباري على ان انام على الأرض حتى تدوسني وهيا لا يكمن عندها مشكلة بذلك فما الحل؟ هل انا مريض؟ هل يجب علاجي؟ ام مادام الزوجين متفقين فلا باس؟؟؟ ارجوووووووكم ارشدوني

الطبيب النفسي المعروف "د.فضل عاشور" يجيب 
 
ضمن الوصف الذى تنقله فان  الموضوع يتعلق  بحالة مشهورة باسم (المازوشية ) أي عدم القدرة على الاثارة الجنسية والاستمتاع  بدون ان يتعرض  للتعذيب أو  للضرب والاهانة ... لكن ضمن هذا المستوى   الذى تصفه لا توجد ضرورة لأى تدخل علاجي ,  فلا  يوجد لديك  بحث عن طرف خارجي  ليعرضك  لهذه الرغبة  وزوجتك تحقق  لك ما ترغب به , متجنبا بذلك ما يفعله المازوخين  عادة عن علاقات خارج الاسرة  للحصول على هكذا شكل  من  الجنس  عدا انه لا يتم ايقاع اذى جسماني لديك .

عموما المازوحية  ( وعكسها السادية وهى الرغبة في ايقاع الالم  والاهانة لدى الشرك للحصول على اثارة  رضى جنسي )  كليهما يعتبر شذوذا جنسيا ,  تتفاوت مستويات حدته من  درجات بسيطة (كالتي توجد  لديك)  لمستويات تتسبب للمصابين بها مشاكل جمة قد تصل لسلوكيات  غير قانونية احيانا  اجرامية  وانهيار في الاسرة ,  وفى المجتمعات  التي  تسمح بحرية التعبيرات الجنسية  فان المازوخيين و الساديين  احيانا يجمعوا انفسهم في مجموعات ونوادي وملابس  خاصة بهم , بل  ويتم فتح بيوت دعارة  متخصصة  في تلبية رغبات هؤلاء الناس . 

مصطلح  المازوخية والسادية وجدت بالأساس  لوصف شكل شاذ من العلاقات الجنسية لكنها الان في منتهى الانتشار لوصف سلوكيات غير جنسية . 

ملاحظة  -   العدد الاكبر مما يصلنا تتعلق بمسائل جنسية  نحاول الانتقاء  للاسئلة   التى تصلنا  بحذر

التعليقات