الأخبار
بكمين مُحكم .. ضبط 248 فرش حشيش برفح (صور)أمل ... مسيرة إمرأة عشقها المخيمتساقط الشعر بسبب قلة النوم ... والحل هنا!بالصور: نجوى كرم في أجمل إطلالات الـ جمبسوتبالفيديو : مناكير عروس 2017مكياج يخفي الرؤوس السوداء وهالات العينين"ديكورات" شبابية في غرف نوم صديقة للبيئةبالفيديو .. طريقة عمل فرنش توستفورد تخترع سيارة قابلة للطيموكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب في وداع شهيد الحركة الأسيرة ياسر حمدونيإصابة 5 مواطنين في حادثي سير وسط قطاع غزةحتى لو لم يحمل الإنسان جينات وراثية : الأرق والاكتئاب يؤديان إلى الزهايمرأول مولود في العالم من "ثلاثة آباء"سوريا: فاتح جاموس: "حديث موسكو عن بعد احتمال إحلال السلام في سورية صحيح بالمدى المنظور.. وحديث المعلم أقرب للصحة"سوريا: بعد قص شعره تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان.. زين عبيد: غنيت لهم فيروز ولعبنا كثيراً… ولا جديد هذا الشتاءسوريا: بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الاسكندرية… رنا شميس: لم أشاهد توزيع الجوائز.. والفرحة جاءت بالتدريجسوريا: مازن بلال : "العديد من المجموعات المسلحة غير قادرة على الالتزام بمشروع سياسي معين"وفاة طفل "عام ونصف" غرفا في برميل مياه بالخليلاحتفال المتفوقون الأوائل في المبرّات والناجحون في ثانويتي الحسن والكوثرالرئيس في اجتماع المركزية..حراك فلسطيني بقمة عدم الانحياز والجمعية العامة للأمم المتحدة للحفاظ على الثوابت الوطنيةرومانسية وصراعات في "مدهو بالا - منتهى العشق".. كبرياء وغرور في "نصفي الآخر"..وفاة شاب متأثرا بجراحه بعد انفجار مولد كهربائي شمال القطاعإصابة 4 مواطنين بحادث تصادم وسط قطاع غزةم. غنيم يستقبل وفداً فنياً من دولة المجرشاهر سعد يشارك في مؤتمر وزراء العمل لدول حوض البحر الأبيض المتوسط
2016/9/28

صور تامر حسني وزوجته المغربية

صور تامر حسني وزوجته المغربية
تاريخ النشر : 2012-08-31
غزة - دنيا الوطن
في مفاجأة صادمة لمعجبات تامر حسني النجم والمطرب المشهور، نشر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل -مغربية الأصل- لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير فيس بوك، وموقعه الرسمي.
وبدأ تامر حسني الفيديو بعبارة "يا جماعة باركولي أخيرا اتجوزت"، وأشار فيه إلى أن القصة تحولت بينها من علاقة عمل وصداقة إلى حب ولاسيما بعد الشائعات التي تعرضا لها، وبمجرد أن تأكدا من مشاعرهما، توجه "تامر" لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، واتفقا على عدم طرح الألبوم والتفرغ التام للحياة الزوجية.
وفور إعلان خبر زواجه، انهالت التهاني من قبل محبيه مباركين لهما بالزواج، فقد علقت نانسي "ألف مبروك يا تامر يارب يوفقك في حياتك الزوجية ونفرح بولادك".
وبطبيعة الحال كان خبر زواج "تامر" صادمًا لشريحة كبيرة من محبيه خاصة من الفتيات، وارتسمت على تعليقاتهم الغيرة من "بسمة"، فقد علَّقت أسماء مصطفى "بجد يا تامر انت نزلت من نظري مين دي أصلا"، وعلَّقت خلود "على فكرة ذوقك مش حلو بصراحة".
وكان للشعر دور كبير في التعبير عن غضب "نونة المغربية"؛ حيث قالت "يا ريت بيوم ما عرفتك وكانت نظره وفقدتك حبيتك وأشعلت القلب نار ياريت ما حبيتك ولا عشقتك ولا الحب انكتب وصار ومت قبل ماسمع هالخبر".
مزجت حنان بين الغيرة والروح الرياضية في تعليقها "أنا مصدومة مافيني أحكيلك ألف مبروك بس أنا كمعجبة هحترم قرارك بحبك كتير وألف مبروك".
وعلى الصعيد الآخر، اعترض بعض محبيه على زواجه من داخل الوسط الفني؛ حيث إن ذلك جاء متعارضًا مع تصريحاته السابقة، وتوالت التعليقات حول هذا الأمر، فقد علق كيمو "فين الكلام اللي كان بيتقال يا تامر إنك هتتجوز من برة الوسط الفنى وانك تتمنى انك متكملش في الغنا ورايح تتجوز مغنية".










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف