استقالة النائب العام احمد المغني وعلاقتها باللواء نضال ابو دخان

استقالة النائب العام احمد المغني وعلاقتها باللواء نضال ابو دخان
رام الله - دنيا الوطن

استقال النائب العام احمد المغني لأنه تعب من عمل مرهق لسبع سنوات واراد ان يعطي فرصة للآخرين لأنه يرى ان بقائه في المنصب 7 سنوات كافية ويجب ان يأخذ الاخرين فرصتهم من الكفاءات الفلسطينية وقدم استقالته عدة مرات ورفضها الرئيس .

والان لا يعرف قرار الرئيس بقبول الاستقالة ام لا فالرئيس صاحب الكلمة الاولى ورايه محل احترام الجميع ولا نستطيع التكهن الان بقرار الرئيس بقبول الاستقالة ام رفضها.

الا ان الغريب في الامر هو ما نشره موقع محمد رشيد عن استقالة النائب العام فنسج رواية غريبة على طريقة الافلام .. فأورد اتهامات للنائب العام والف حكايات لا علاقة لها بالواقع واقحم الرئيس في رواياته كعادته والحقيقة هي التي وردت في السطور الاولى من الموضوع واستقالة النائب العام لا تحتمل التأليف وتزوير الحقائق فهي رغبة شخصية من النائب العام .

واذا كانت رواية محمد رشيد صحيحة فلماذا لم يقبل الرئيس استقالته على الفور !!!

والمضحك في رواية محمد رشيد الزج باللواء نضال ابو دخان في موضوع استقالة النائب العام .. وحقيقة ان محمد رشيد يتعمد في كل مقال الزج باللواء نضال ابو دخان في كل قصة .

من الواضح ان تناول محمد رشيد لنضال ابو دخان في كل اكاذيبه يحمل تفسيرا واحد وهو سبب ثأري شخصي من محمد رشيد .

لقد نجح اللواء نضال ابو دخان نجاحا مشهودا في اعادة بناء جهاز الاستخبارات العسكرية وعندما تسلم مهامه قائدا للأمن الوطني حقق انجازات كبيرة يعرفها العاملين في الامن الوطني وبالتالي فان جهاز الامن الوطني تحول سياج لأمن الوطن يقف في وجه كل العابثين من امثال محمد رشيد.