الأخبار
(فيديو) إصابات في إطلاق نار "بنتانيا".. والخلفية جنائيةإعدام رهينة ألماني على يد جماعة مسلحة بالفلبين54 مليار دولار.. اقتراح ترامب لزيادة ميزانية البنتاغونالمواجهات بين أرمينيا وأذربيجان تقلق الناتواتحاد الكرة الطائرة يكرم لجانه العاملة والأعضاء السابقينالاء الشيخ في عالم تصميم الأزياء وفي طويقها لتحقيق الطموحنور الدين الحوري يطرح أغنية ديامونداخطة أولية لهزيمة تنظيم الدولة عل طاولة البيت الأبيضالفنان شاهين ودندن في سفارة دولة فلسطينمصر: الأمم المتحدة للفنون ومجلس السلام يكرمان "علا عبد الجواد"الشعبية تدعو الى مواجهة التطبيع ومحاسبة جريدة "القدس "طرابلس تـُكرّم ميريام عطا الله وتحتفل بألبومها الجديدمصر: نصيف يترأس اجتماع صندوق التمويل الكشفي العربيجندوبة تحتفي بالراحل الدكتور محمد اليعلاوي ضمن ملتقى الإعلاممديرية نابلس تطلق فعاليات الأولمبياد الرياضية المدرسيةمختبرات تعليم رفح .. مرحلة جديدة وطموح سينفذمسابقات "الدبكة الشعبية".. إحياء للتراث الفلسطينيالمالكي يبحث مع وزراء خارجية أوروبا سبل دعم الفلسطينييني سي أل كومينيكيشن تطلق البلاكبيري كي وان الجديد تمامافرحات يشارك في حفلات غنائية بمصاحبة أنغام وأحلام وراشد الماجد‫مؤسسة غرانت ثورنتون إنترناشيونال تُعين أول عضو لهاعمومية قدامى الرياضيين تعتمد التقريرين المالي والإداريدومينيك تكشف مشاهد لحظة إنجابها للمرة الاولىالضميري: الأجهزة الأمنية تلاحق المركبات غير القانونية بالضفةأبو عيطة: إسرائيل تتهرب من أزماتها عبر التصعيد العسكري
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية

أشهر بلطجية مصر .. نخنوخ: طول عمرى حبيب الداخلية
تاريخ النشر : 2012-08-26
غزة - دنيا الوطن
أكد صبرى حلمى نخنوخ أحد أشهر البلطجية فى مصر أن علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى كانت بدافع وطنى، فكان العادلى يستعين به لتقفيل اللجان الانتخابية ومنع المعارضين للنظام من الفوز وخاصة جماعة الإخوان المسلمين ومرشحيهم.

وأضاف نخنوخ أنه كان يحضر عددا كبيرا من الرجال والسيدات لمنع مؤيدى الإخوان من دخول اللجان أصلا بافتعال مشاجرات معهم على الأبواب، فضلا عن قيامهم بتسويد الكشوف ووضع البطاقات فى الصناديق، قائلا"كل ده علشان البلد تمشى صح".

وفيما يتعلق بثورة 25 يناير أكد نخنوخ أن دوره اقتصر فى هذه المظاهرات على تأمين مديريات الأمن من هجمات المتظاهرين، نافيا وجود أية صلة له ورجاله بأحداث موقعة الجمل.

وقال نخنوخ فى حواره اليوم الأحد لجريدة "الأخبار" إن أيام الرئيس السابق مبارك كانت أفضل فأنا الآن مقيد الحرية وصدر قرار بحبسى رغم أنى طوال عمرى حبيب الداخلية".

وكشف نخنوخ أن الأسلحة التى وجدت فى فيلته مجرد وسيلة لتأمين نفسه وأصدقائه خاصة أنه على علاقة وثيقة بعدد كبير من الفنانين والفنانات،وعن الحيوانات التى وجدت فى فيلته أكد نخنوخ أنها هواية فهو يحب تربية الأسود ومنذ سنوات اشترى أنثيين وذكرا وتكاثروا حتى بلغ عددهم 10 أسود.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف