الأخبار
أحمد شوقي يحتل المرتبة الأولى على "أنغامي" بـ''قهوة''الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمة
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

موقع امريكي:الرئيس المصري "محمد مرسي" يسير على خطى نظام مبارك

موقع امريكي:الرئيس المصري "محمد مرسي" يسير على خطى نظام مبارك
تاريخ النشر : 2012-08-25
غزة - دنيا الوطن
قال موقع "جلوبال بوست" الإخباري الأمريكي : إن الرئيس محمد مرسي يبدو وكأنه يسير علي خطي مبارك في إشارة لقرار حبس الصحفي إسلام عفيفي رئيس تحرير صحيفة الدستور احتياطياً قبل التعديل التشريعي الذي قام به مرسي وأدي للإفراج عنه. وهو ما وصفته الصحيفة بالمشهد الذي يعيد للأذهان الممارسات السلطوية لنظام مبارك الذي أطاحت به ثورة 25 يناير، والذي اعتاد أن يقف في وجه حرية الصحافة، وقالت: إن هذا هو ما تقوم به الحكومة المصرية الآن.

وقال الموقع: إن الخطوة التي تأتي عقب سلسلة من الخطوات المنفصلة التي تصب في نفس الاتجاه، بداية من إغلاق قناة "الفراعين" الفضائية وتعيين رؤساء تحرير للصحف القومية المملوكة للدولة، وصفهم الموقع بـ"الموالين للإخوان"، تظهر أن هناك خطة مكتملة من جانب جماعة الإخوان المسلمين لتعزيز سيطرتها علي وسائل الإعلام.

ونقلت الصحيفة عن د. رشا عبد الله الخبيرة الإعلامية قولها: إنها منزعجة للغاية من عدد القضايا المرفوعة ضد صحفيين في عهد مرسي، وقالت: إن حرية الصحافة كانت مشكلة دائمة في عهد مبارك، ولكن ما يحدث الآن يتجاوز ما وصل إليه مبارك، في إشارة لقرار حبس إسلام عفيفي احتياطياً وهي قضية النشر الأولي التي يحبس فيها صحفي احتياطيًا.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف