بعد نشر دنيا الوطن للتقرير:كوادر فتح في قطاع غزة تطالب بالتحقيق مع قيادات التنظيم وتجميدهم من الحركة.

بعد نشر دنيا الوطن للتقرير:كوادر فتح في قطاع غزة تطالب بالتحقيق مع قيادات التنظيم وتجميدهم من الحركة.
غزة -خاص دنيا الوطن
طالب اعضاء من حركة فتح في قطاع غزة السيد الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية لحركة فتح بالتحقيق مع قيادات التنظيم في قطاع غزة والذين قاموا بدس اسماء ابنائهم في الوفد الذي من المفترض ان يزور تونس تلبية لدعوة الرئيس التونسي " المنصف المرزوقي" .

كوادر فتح والذين قاموا بارسال كشف الاسماء لدنيا الوطن وبعد نشر دنيا الوطن مقالاً على شكل رسالة تنظيمية وجهها الزميل "هشام ساق الله" الى الدكتور نبيل شعث مفوض قطاع غزة في فتح يطالبه فيها بكشف الحقائق حول هذا الوفد .

مصادر اوضحت لدنيا الوطن تورط بعض اعضاء المجلس الثوري والتشريعي للحركة في قطاع غزة في هذه المؤامرة ودس الاسماء جاء بناء على تطمينات من عضو مجلس ثوري مكلف من نبيل شعث لمتابعة هذه "الرحلة الترفيهية!" .
المصدر زودنا باسم عضو المجلس الثوري وباسماء الاطفال ابناء القيادات لا "ابناء الشهداء والاسرى والجرحى" ونتحفظ في دنيا الوطن على نشر الاسماء فهي معلومة للجنة المركزية لفتح وللدكتور شعث .

احد كوادر حركة فتح علّق ساخراً على هذه المهزة قائلاً "يبدو ان قيادات حركة فتح اعتبرت انفسها قدمت اكثر من الشهداء  والجرحى والاسرى ايضاً فلا تظلموهم يا اخوان ! " 

كادر آخر أكد أن ما تم الشف عنه بخصوص هذا الوفد ودس اسماء ابناء القيادات هو جزء صغير مما يتم في قطاع غزة من قبل قيادات فتح واكد ان هناك تلاعب باسماء الحجاج المحسوبين على عائلات الشهداء والجرحى .. وكل هذا يتم بغطاء تنظيمي من فتح " .

كوادر تنظيمية طالبت عبر دنيا الوطن اللجنة المركزية لحركة فتح والرئيس ابو مازن بضرورة تشكيل لجنة نزيهة وفوراً للتحقيق في التجاوزات التنظيمية التي تتم في قطاع غزة .. واقالة وتجميد كل من تورط في هذه المهزلة الغير أخلاقية وتشكيل لجنة من اللجنة المركزية لمتابعة امور التنظيم في القطاع بدل التفرد الحاصل الآن . فكل ما يتم هو خسارة من رصيد حركة فتح الجماهيري حسب تعبير الكوادر .

التعليقات