الأخبار
2017/5/23
عاجل
اجتماع مغلق بين الرئيسين عباس وترامب في هذه الأثناءالرئيس الأمريكي في بيت لحم ومحادثات مع الرئيس الفلسطينيعزف السلام الوطني الفلسطيني والسلام الأمريكي في استقبال ترامب ببيت لحموصول موكب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مدينة بيت لحم

إعلان نتائج امتحانات إكمال توجيهي

إعلان نتائج امتحانات إكمال توجيهي
تاريخ النشر : 2012-08-17
غزة - دنيا الوطن

أعلنت وزارتا التربية والتعليم في غزة والضفة نتائج امتحانات "الإكمال" لطلبة الثانوية العامة 2011 "الدور الثاني" صباح اليوم الجمعة.

ودعت الوزارة الطلبة النظاميين التوجه إلى مدارسهم وطلبة الدراسة الخاصة إلى مديريات التربية والتعليم، بعد انتهاء عطلة العيد لاستلام كشوفات علاماتهم، كل في منطقته، أو مراجعة موقع الوزارة الإلكتروني لمعرفة نتائجهم.

وكانت امتحانات الإكمال لطلبة الثانوية العامة عقدت بشكل مشترك في الضفة وغزة على مدار أسبوع من التاسع حتى الخامس عشر من أغسطس الحالي. 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت في 19 يونيو الماضي نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2011/2012 حيث وصلت نسبة النجاح إلى 62.2% بين المتقدمين في كافة الأقسام.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف