"الثعلب" يتمسك بـ"التوأم" لقيادة الزمالك

"الثعلب" يتمسك بـ"التوأم" لقيادة الزمالك
غزة - دنيا الوطن
نفى حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك استبعاد حسام حسن المدير الفني السابق للقلعة البيضاء من حسابات مجلس الإدارة لقائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، مؤكدا على تمسكه بعودة التوأم لقيادة الفريق لانتشاله من ذلك الموقف الصعب، كما كان الحال عندما حقق الثنائي نتائج مبهرة ا أثناء توليهما المهمة الفنية بالنادي في وقت سابق.

ويقود الثعلب اتجاه قوى داخل مجلس القلعة البيضاء، بضرورة عودة التوأم في ذلك الوقت لثقته في قدرتهما على تعويض خسائر الفريق، خاصة بعد تعثره بدوري أبطال أفريقيا، وتضاءل فرصه في التأهل إلى المربع الذهبي.

التعليقات