عاجل

  • الشرطة تخصص خطا هاتفيا لاستقبال حالات العنف الواقع على النساء والأطفال

سوزان لجمال اطمن موقفك القانوني سليم

سوزان لجمال اطمن موقفك القانوني سليم
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى

قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسنى مبارك يرافقها محمود الجمال بزيارة نجلها وزوج نجلة الثاني جمال مبارك المحبوس احتياطيا بسجن المزرعة، بينما قامت هايدى راسخ بزيارة زوجها علاء مبارك داخل محبسه الاحتياطي بسجن ملحق المزرعة بطره.

وقال مصدر أمني بقطاع مصلحة السجون  في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن سوزان والجمال وهايدى حملوا معهم ست حقائب كبيرة الحجم بداخلها كمية من المشويات والمشروبات المتنوعة والملابس الجديدة البيضاء المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطي بواقع 3 حقائب لعلاء ومثلها لجمال.

وأضاف المصدر الأمني أن سوزان وهايدي حرصتا على طمأنة جمال وعلاء مبارك على موقفهما القانوني في التهم الموجهة اليهما بالتلاعب فى أسهم البورصة المصرية، والحصول على أراضي في منطقة البحيرات المرة بسعر أقل من سعرها الحقيقى والكسب غير المشروع.

ومن جانبه، أكد العقيد محمد عليوة مدير قسم الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون أن الزيارة التي استمرت حوالي ساعتين تمت وفقا لتوجيهات اللواء محمد نجيب حسن جميل مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون في المكان وفي المواعيد المخصصة للزيارات؛ حيث يتم معاملة رموز النظام السابق دون أي امتيازات وطبقا للائحة السجون.

التعليقات