الأخبار
في سابقة على مستوى الوطن : 10 قوائم انتخابية و82 مرشح في بيت فوريك وعدد الناخبين 6 آلاف فقط!..شاهد أكثر مناطق بها قوائمكتلة نضال الطلبة تلتقي رئاسة شئون الطلبة بجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطىمبادرة "تلفيت للثقافة والفنون" تحقق إنجازا على مستوى الوطنغنيم ينفي وجود صفحة رسمية الكترونية باسم التحالف الديمقراطيالصندوق لا يرحم أحداً : هُنا أريحا .. قائمة فتحاوية وأخرى شبه فتحاويةالجماد ينطق بين يديه.. المدهون شاب حوّل الأخشاب لسيارات وتحف فنيةلجان التضامن فى جنوب أفريقيا تطالب بإطلاق سراح الأسري الفلسطينيينإمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور سعود الشريم : لا للمزايدات بشعارات لاصله لها بالحجعائلة روسية تعيش بتقاليد الماضيحمامة بـ 77 ألف دولار في الكويت!داعش يصور من الجو عملية انتحارية ببنغازيمسنون في سباق 100 متر ركضا بينهم مئوية!سيارات فاخرة تتنافس في "مسابقة الأناقة"إعصار مدمر يضرب مدينة بولاية أندياناخفر السواحل الإيطالي يعتقل مهرب مخدرات ألبانيزلزال ميانمار يدمر معابدها البوذيةالجيش الياباني ينفذ تدريبات بذخيرة حية على خلفية التوتر في المنطقةحركة فتح في النصيرات تبدأ استعداداتها لخوض الحملة الانتخابيةحماس: فلسطين خسرت أحد أبرز علمائها برحيل الشيخ ملحسحماس تحالفت مع المبادرة وفتح تنافس بقوة.. بالأسماء : 5 قوائم انتخابية تنافس على مقاعد مجلس بلدي يطافيديو..الدفاع المدني يمسك عربيد داخل حظيرة أغنام في بلدة اليامون غرب جنينأوبك: توافق بين منتجي النفط لإدارة الإنتاجارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في إيطاليا إلى 278 شخصابودابست وبراغ تدعوان إلى إنشاء جيش أوروبي مشتركحزب هولندي يتعهد بإغلاق المساجد وحظر القرآن
2016/8/27

منذر رياحنة :أرفض تشبيهي بمهند..صور

منذر رياحنة :أرفض تشبيهي بمهند..صور
تاريخ النشر : 2012-08-04
غزة - دنيا الوطن
أعرب الفنان الأردني الشاب منذر رياحنة عن غضبه من تشبيه البعض له بالفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير باسم مهند ، مؤكداً يحاول البعض تشبيهي بمهند ولكني أرفض ذلك .

 وكذب منذر رياحنه ما تردد عن أنه و جه رسالة لبنات مصر قال فيها ” أنا متزوج وأعول ” بعد  النجاح الكبير الذي حققه ، وازداد اعجاب فتيات وسيدات مصر به خلال ظهوره في مسلسل “خطوط حمراء” بجانب احمد السقا .

 وأكد منذر رياحنة : ” اعتبر كل بنات مصر إخواتي و شقيقاتي وأفرح كثيرا عندما أشاهد أو أستمع لردود أفعالهن على دوري في المسلسل، وأسعد أيضا عندما أقابل فتاة وتقول لي إنها تعتبرني أخوها أو سيدة تقول لي أني مثل ابنها”.

يذكر أن منذر رياحنة يجسد في المسلسل شخصية رجل صعيدي يدعى دياب يعمل تاجر سلاح ينشا بينه وبين احمد السقا الذي يجسد الضابط حسام عداء كبير .




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف