الأخبار
العائلة تتهم طليقها بقتلها والإحتلال يعتقل إخوتها الثلاثة : بالفيديو : جنازة دعاء أبو شرخ تنتهي بأعمال شغباللجنة التحضيرية لورشة تطوير الرياضة الفلسطينية تعقد اجتماعا موحدا بمقر الاولمبية بغزةالقواسمي يحمل الحكومة الاسرائيلية مسؤولية استشهاد الأسير ياسر حمدونةبدعم من بنك فلسطين نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عرضاً مسرحياً للأطفال في قرية قصرةتنسيقية "انتفاضة الحجارة": نقف خلف السيد الرئيس في وجه المتآمرين وأصحاب الأجندات المشبوهة والخارجين عن الصف الوطنيطلبة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يرشدون زملائهم الجدد ويساعدونهم على التكيف مع الحياة الجامعيةبالفيديو .. مخلفات الحروب سببت تشوه للأجنة .. والقدرة ينفي علاقة الحرب بإزدياد حالات السرطان في قطاع غزة" ثقافة الجسد في تأويل النص".. لكارلوس دياز ليوناللجنة التحضيرية لورشة تطوير الرياضة الفلسطينية تعقد اجتماعا موحدا بمقر الاولمبية بغزةمسؤول عسكري إسرائيلي: في غضون عدة أشهر سينتهي الجيش من بناء الجدار الأسمني المضاد للأنفاق حول غزةشركة الجنيدي للالبان تنظيم يوما ترويجيا في الماسيوند. عيسى : المناطق الفلسطينية مناطق محتلة وفقاً للقانون الدولي"مهجة القدس": خطوات تصعيدية احتجاجا على استشهاد الأسير حمدونةالمنتدى الفلسطيني يختتم حملة لتوزيع الحقائب والقرطاسية على الطلاب المحتاجينREFORM تختتم دورة رسم (الفنانون الصغار).جامعة بوليتكنك فلسطين تطلق خدمة فحص كفاءة الخلايا الشمسيةمصر: محافظ أسيوط يتفقد مشروعات الصرف الصحي بالوليدية والفواخير ويشدد على الانتهاء منها طبقا للتوقيتات المحددةقوات الاحتلال تعتقل"14" مواطناً من الضفةالاردن: الحملة الوطنية السعودية تستكمل المحطتين الثانية والثالثة من توزيع الحقائب المدرسية على ابناء الاشقاء السوريينصيدم والحسيني يفتتحان مدرسة بنات بيت عنان الثانوية بضواحي القدسحريات: الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير ياسر حمدونيالتجمع الشبابي : حياة أسرانا ليست بأيدي أمينة في السجونالمدهون: المطالبة بلجنة تحقيق دولية للكشف عن ملابسات استشهاد الأسير حمدونه"حروف" تختتم مشاركتها في البرنامج التدريبي "القراءة والوعي الصوتي"كلية طب الاسنان بجامعة الازهر-غزة تحتفل بانتصار الأسير طبيب الاسنان "محمد البلبول" على الاحتلال في معركة الأمعاء الخاوية
2016/9/25

غزة: مقتل فتاة على يد والدها وشقيقها ...وموقوف يحاول الانتحار داخل السجن

تاريخ النشر : 2012-07-18
غزة - دنيا الوطن
قتلت فتاة فلسطينية، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة على يد والدها وشقيقها.

ونقلت صحيفة 'القدس' المحلية عن مصادر أمنية في غزة أن الفتاة قُتلت خنقاً، وأنها تبلغ من العمر 17 عاماً، واعتقل جهاز المباحث التابع لشرطة غزة والدها وشقيقها، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى.

وفي سياقٍ متصل، أفادت مصادر  أن موقوفا في مركز 'العباس' غرب مدينة غزة، حاول الانتحار أول أمس الاثنين بعد ساعات من إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وأوضحت المصادر أن الموقوف أقدم على ربط ملابسه بنافذة الزنزانة وحاول الانتحار قبل أن يقوم شرطي برفعه وإنقاذ حياته، مشيرةً إلى أنه أصيب بجراح خطرة ويرقد في مستشفى الشفاء.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف