عاجل

  • نائب محافظ الخليل: بعض مناطق الخليل التي لا تصلها الأجهزة الأمنية تُقيم الأعراس والمناسبات

  • تمديد إغلاق متحف ياسر عرفات حتى الثلاثاء المقبل

مصدر أمني كبير لدنيا الوطن: مسؤول ملف استرجاع الأراضي المسربة لإسرائيل انتحر بالقفز من الطابق الثالث في لحظة "استهبال"

مصدر أمني كبير لدنيا الوطن: مسؤول ملف استرجاع الأراضي المسربة لإسرائيل انتحر بالقفز من الطابق الثالث في لحظة "استهبال"
توضيحية فقط
رام الله- دنيا الوطن
أكد مصدر امني كبير وموثوق لدنيا الوطن التقارير التي افادت بانتحار مسؤول ملف استرجاع الاراضي المسربة من اسرائيل بقفزه من الطابق الثالث من مقر الاستخبارات المركزية في شارع الارسال برام الله.

المصدر أكد أن القتيل "أسامة منصور" قام بالقفز من الطابق الثالث من مقر الاستخبارات المركزية حيث كان يتم التحضير للبدء بمحاكمته بتهم منسوبة اليه من هيئة مكافحة الفساد .

المصدر الامني أكد أن القتيل غير متهم ببيع او تسريب اراضي لليهود لكن التهم المنسوبة اليه هي اصدار تقارير بان هناك اراضي تم تسريبها لاسرائيل وهو كمسؤول للملف يقوم بمحاولة استرداد هذه الاراضي لكن تم اكتشاف ان هذه الاراضي لم يتم تسريبها لاسرائيل ولم يقم هو وزميل له بمحاولة استعادتها فالقضية كانت محاولة من المذكور للاستيلاء على هذه الاراضي حسب المصدر نفسه .

وحول امكانية محاولة هروب القتيل اكد المصدر الامني ان هذا الخيار مستبعد وان حالة انتحاره جاءت في لحظة "هبل واستهبال" حسب وصفه .

ونفى المصدر ان تكون قوات الامن الفلسطينية هي من قامت بقتله "حسب مواقع وصحف الكترونية" لأنه وحسب وصفه فان القتيل بحوزة السلطة منذ فترة ولم تقم بقتله او التعرض له حتى بالتهديد او الضرب وانها كانت تنتظر ان ياخذ القانون مجراه .

مصدر آخر أكد أن منصور قام بالقفز عن الدور الثالث لكنه أوضح خلال اتصاله مع دنيا الوطن ان هناك بعض المصادر وفي الشارع العام يتحدثون عن "قتل" منصور وليس انتحاره .

وكانت ارملة الفقيد قد اتصلت بوسائل اعلام محلية وطالبت بتشريح جثة زوجها التي قالت انها قامت بزيارته قبل "ثلاثة" أيام وانه لم يبدو عليه التوتر او الانهيار النفسي مما يدحض رواية انتحاره حسب زوجته .

التعليقات