الأخبار
مصر: كلية الطب بجامعة الأزهر تنظم يوماً طبياً مجانياًعرب 48: محكمة العدل: خربة سيلون يجب أن تكون متاحة لكل زائرجديد واتس آب: مشاركة صور أو فيديو كتحديث للحالةزكارنة يُكرم معلمات التربية الرياضيةمديرية زراعة جنوب الخليل تضبط شحنة دجاج مهربةإعدام 57 قردا في اليابان بطقوس بوذية!كيف تتعاملين مع الفطريات التي تصيب طفلكحنا: فلسطين هي مهد المسيحيةوزارة الاتصالات تفعل خدمة بياناتي للموظفينمستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة الشرطة الإسرائيليةأغنية شاور شاورلعنة صحية .. هل تتخيل أن تكون رائحتك سمك مهما اغتسلت!مديرية تربية نابلس تختتم بطولة الجمباز للإناثالجهاد الإسلامي: فتح نسيت أنها هي سبب الانقسامعطور أطفالمدير عام " الألكسو" يطلع على إنجازات اللجنة الوطنيةفيديو مُثير: أفعى أناكوندا عملاقة تبتلع تمساح ضخمحكم محلي جنين تعقد ورشة عمل حول قانون ونظام الشراءغداً الخميس.. إعلان نتائج امتحان مزاولة مهنة التعليمعرب 48: عودة يشرح عن أشكال التمييز ضد المواطنين العرب"حبيبي وين تفكيرك "يجمع ناتاشا و قصي حاتمبوسي تكشف لأول مرة: طلبت من نور الشريف تغيير اسمهسيسكو تستعرض حلول تمكّن حكومة أبوظبي من توفير خدمات متميزةنواب الوسطى يتفقدون أحوال النزلاء بمركز التأهيلقصة : الفصول الأربعة
2017/2/22

فهمي شبانة: شخصيات فلسطينية رفيعة مسؤولة عن اغتيال ابو عمار..وتقرير الجزيرة يستهدف تصفية الرئيس ابو مازن

فهمي شبانة: شخصيات فلسطينية رفيعة مسؤولة عن اغتيال ابو عمار..وتقرير الجزيرة يستهدف تصفية الرئيس ابو مازن
تاريخ النشر : 2012-07-15
غزة - دنيا الوطن
اتهم ضابط المخابرات الفلسطيني السابق والعضو السابق في لجنة التحقيق الرسمية فهمي شبانة من اسماهم بالشخصيات الفلسطينية الرفيعة بمقتل الزعيم ابو عمار مؤكدا انه يقصد شخصيتين فلسطينيتين الاولى شخصية أمنية رفيعة من قطاع غزة والثانية شخصية سياسية غطت على الجريمة.

واضاف شبانه في مقابلة منحها اليوم الاحد للصحفي الاسرائيلي "يوني بن مناحم" ونشر موقع "ريشت بيت الاحد" مختصرا منها " ان التحقيق الذي نشرته الجزيرة مؤخرا يهدف من حيث التوقيت الى تصفية الرئيس عباس سياسيا لأنه لم يعد قادرا على تلبية المطالب الامريكية".

وادعى شبانه في المقابلة التي سيجري بهثا كاملة مساء اليوم ضمن برنامح "مجلة الشرق الاوسط " على محطة "ريشت بيت" الاذاعية الناطقة بالعبرية ان القيادة الفلسطينية تمتلك معلومات كثيرة جدا حول اغتيال ابو عمار لكنها غير معنية بنشرها".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف