الأخبار
الجبهة الديمقراطية وحركة فتح تعقدان اجتماعاً في عين الحلوةالتربية والاتحاد الأوروبي تنظمان احتفالاً ختامياً لمسابقة طلابية"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الرقابة الذاتية للصحفيينصيدم: خطوات عملية لدعم التعليم المهني والتقني ومتابعة الخريجينكشافة ومرشدات يافا تشارك بدراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعةنقل (15) أسيراً مضرباً من سجن "عسقلان" إلى المستشفياتوزير الأوقاف يزور لجنة زكاة نابلس ويشيد بأدائهاد. حمدونة : يطالب المنظمات الطبية الدولية لمتابعة أوضاع المضربينمحافظ طولكرم: القيادة تعمل لوقف معاناة الأسرى والإفراج عنهمالحزب الشيوعي البرتغالي يطالب بدعم صمود الاسرىسلطة المياه تطرح امام مجموعة الدول المانحة الانجازات بقطاع المياهتخرج دفعتين جديدتين للملازمين الأوائل للشرطة بالمدرسة العليا للشرطةمصر: المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا يمنح قروضًاالزهار: المطلوب إعادة ترتيب العلاقة مع الدول الداعمة لناالمهندسين الباكستانيين يروجون للتنمية المبتكرة في لقاء بغرفة جدة
2017/5/25

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور

علياء المهدي تُثير الجدل مجددا... شاهد الصور
تاريخ النشر : 2012-07-11
غزة - دنيا الوطن
وضعت الناشطة السياسية علياء المهدي , عددا من الصور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك , لتثير جدلا جديدا.

واستخدمت علياء صورتها الشهيرة التي ظهرت فيها عارية تماماً، وقامت بتغطية جسدها بنقاب أسود تعقيباً على فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية.

أما ثاني صورة نشرتها علياء فكانت لامرأة منقبة داخل أحد محلات بيع خطوط المحمول، مرفقة الصورة بتعليق: " نقاب ونضارة شمس .. ومفيش جوانتي.

وكانت الصورة الثالثة , تجمع بين فتاتين إحداهما ترتدي ملابس قصيرة تخرج من نفق مظلم بينما الأخرى المنقبة تدخل النفق، وكتبت علياء علي الصورة "صورة بألف كلمة"، وانطلقت التعليقات التي ترى أن مصر في طريقها إلى الظلام مع بروز الإخوان المسلمين في الساحة، بينما الأغلبية أكدوا على فكرة حرية الملبس ورفض نقد أي زي للمرأة مهما كانت تفاصيله ما دمنا نتحدث عن الحرية، في حين أخذ البعض موضوع الصورة بشكل متشدد مؤكدين أنها دعوة للانفلات الأخلاقي في مصر من قبل العلمانيين.

وعلى الرغم من أن كل شخص له مطلق الحرية في صفحته الخاصة على الفيسبوك، إلا أن صفحة علياء المهدي تنال نسبة متابعة عالية من قبل الفيسبوكيين لمعرفة آرائها المختلفة ما بدء علو صوت التيار الإسلامي في مصر.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف