عاجل

  • مجموعات متتالية من المستوطنين تقتحم المسجد الأقصى

  • قوات الاحتلال تعتقل شاباً من داخل المسجد الأقصى

  • قوات الاحتلال تعزز إجراءاتها المكثفة لتأمين اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى

العمل الزراعي يستقبل عضو مجلس إدارته بعد الإفراج عنه

رام الله - دنيا الوطن

استقبل اتحاد لجان العمل الزراعي في مكتبة بمحافظة رام الله عضو مجلس إدارته الدكتور يوسف عبد الحق، بعد أن أمضى ستة شهور في الاعتقال الإداري.

ويعتبر عضو مجلس إدارة اتحاد لجان العمل الزراعي والأكاديمي الفلسطيني الدكتور عبد الحق من العقليات الاقتصادية على مستوى الوطن العربي، وهو عضو اللجنة الشعبية للدفاع عن حق العوده والمنسق الثقافي لمنتدى التنوير ومحاضر في جامعة النجاح, ومدافع عنيد عن حقوق الشعب الفلسطيني وشخصية اعتبارية معروفه.

وكان في استقبال الدكتور عبد الحق مدير عام اتحاد لجان العمل الزراعي المهندس خالد الهدمي ورئيس و أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الدوائر والموظفين، حيث رحبوا بتحرره من السجن، وطالبوا بتحرر كافة الأسرى من سجون الاحتلال.

يشار الى أن سلطات الاحتلال كانت قد اعتقلت الدكتور عبد الحق (70 عاما) في 7/12/2011 ونقلته من لحظة اعتقاله الى مستشفى سجن الرملة، حيث يعاني من ظروف صحية صعبة، وتم تحويله للاعتقال الإداري لمدة شهرين وتم تجديده لثلاثة شهور.

جدير بالذكر أن سلطات الاحتلال كانت قد اعتقلت أيضا مدير الشؤون الإدارية والمالية في الاتحاد عبد الرازق فراج وعضو مجلس الإدارة أحمد صوفان في تشرين الثاني من العام الماضي وحولتهما الى الاعتقال الإداري ومن المتوقع الإفراج عنهم خلال الشهر الحالي بعد أن تم تمديدهما لمرتين.

التعليقات