كيف هرب طلاس : امرأة حسناء خدعت الأسد وساعدت على هروبه

كيف هرب طلاس : امرأة حسناء خدعت الأسد وساعدت على هروبه
غزة - دنيا الوطن
نشرت صحيفة "الصنداي تايمز" في عددها الصادر اليوم الأحد مقالا بعنوان "مدام (ع) تخدع الأسد"، وجاء في تقرير مراسليها ماثيو كامبل واوزي ماهاماني أن المليونيرة الباريسية ناهد عجة هي الشخصية الغامضة التي كانت وراء هروب العميد مناف طلاس إلى تركيا.

وتعتبر عجة البالغة من العمر 52 عامًا، من أجمل السيدات الباريسيات وأكثرهن أناقة.. وهي شقيقة العميد مناف طلاس وتسكن في باريس منذ 33 عاما كما قال التقرير.

ويضيف التقرير أن ناهد عجة هي أرملة الملياردير السعودي أكرم عجة الذي كان يعمل تاجراً للأسلحة، وكانت ناهد قد تزوجت عجة وهي في الثامنة عشر من العمر بينما كان هو في الستينيات.

وتقدر ثروتها بحوالي مليار دولار أمريكي.. وبحسب التقربر فإن "عجة" سهلت خروج كل من والدها وزير الدفاع السوري السابق مصطفى طلاس وشقيقها رجل الاعمال فراس إلى باريس.

وكان مناف طلاس تحت الاقامة الجبرية في منزله لعدة شهور قبل فراره إلى تركيا، ومن المتوقع بحسب التقرير أن ينضم طلاس إلى زوجته وأولاده الذين يقيمون في منزل شقيقته الفاخر في باريس.

وكانت ناهد صديقة مقربة من الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء.. وقد أقامت على شرفهم العديد من مآدب الطعام في باريس، وكثيرًا ما كانت تتسوق برفقة أسماء الاسد في أفخم المتاجر الباريسية.

التعليقات