الأخبار
(فيديو) إصابات في إطلاق نار "بنتانيا".. والخلفية جنائيةإعدام رهينة ألماني على يد جماعة مسلحة بالفلبين54 مليار دولار.. اقتراح ترامب لزيادة ميزانية البنتاغونالمواجهات بين أرمينيا وأذربيجان تقلق الناتواتحاد الكرة الطائرة يكرم لجانه العاملة والأعضاء السابقينالاء الشيخ في عالم تصميم الأزياء وفي طويقها لتحقيق الطموحنور الدين الحوري يطرح أغنية ديامونداخطة أولية لهزيمة تنظيم الدولة عل طاولة البيت الأبيضالفنان شاهين ودندن في سفارة دولة فلسطينمصر: الأمم المتحدة للفنون ومجلس السلام يكرمان "علا عبد الجواد"الشعبية تدعو الى مواجهة التطبيع ومحاسبة جريدة "القدس "طرابلس تـُكرّم ميريام عطا الله وتحتفل بألبومها الجديدمصر: نصيف يترأس اجتماع صندوق التمويل الكشفي العربيجندوبة تحتفي بالراحل الدكتور محمد اليعلاوي ضمن ملتقى الإعلاممديرية نابلس تطلق فعاليات الأولمبياد الرياضية المدرسيةمختبرات تعليم رفح .. مرحلة جديدة وطموح سينفذمسابقات "الدبكة الشعبية".. إحياء للتراث الفلسطينيالمالكي يبحث مع وزراء خارجية أوروبا سبل دعم الفلسطينييني سي أل كومينيكيشن تطلق البلاكبيري كي وان الجديد تمامافرحات يشارك في حفلات غنائية بمصاحبة أنغام وأحلام وراشد الماجد‫مؤسسة غرانت ثورنتون إنترناشيونال تُعين أول عضو لهاعمومية قدامى الرياضيين تعتمد التقريرين المالي والإداريدومينيك تكشف مشاهد لحظة إنجابها للمرة الاولىالضميري: الأجهزة الأمنية تلاحق المركبات غير القانونية بالضفةأبو عيطة: إسرائيل تتهرب من أزماتها عبر التصعيد العسكري
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية في بغداد الأسبوع الماضي

تاريخ النشر : 2012-07-07
غزة - دنيا الوطن
أكدت مصادر مطلعة عن حزب البعث المنحل ان عزت الدوري عقد اجتماعاً مع قيادات بعثية الاسبوع الماضي في بغداد.


وقالت صحيفة " الاستقامة الالكترونية " عن بيان صادر من حزب البعث المنحل أن المطلوب للعدالة عزت الدوري اجتمع في بغداد الأسبوع الماضي بعدد من أعضاء الحزب ، وتحدث البيان عن قول الدوري " انه تحدث خلال الاجتماع عن مستلزمات استكمال مسيرة الإرهاب والتحرير الشامل والاستقلال التام والناجز والتصدي الحازم للعملية السياسية الحالية .



من جهة أخرى، قالت "الحياة" اللندنية ان الحكومة العراقية أعلنت، أن وفداً من لجنة المصالحة الوطنية "التقى عدداً من القوى السياسية، والشخصيات، والكفاءات العراقية، في دمشق"، في إشارة إلى "شخصيات بعثية معتدلة" بحسب الصحيفة.



وقال مكتب مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي لشؤون المصالحة في بيان، حصلت "الحياة" على نسخة منه امس، أن"وفد المصالحة اكد خلال لقاءاته ومحادثاته ضرورة اشتراك الجميع في بناء العراق"، مشدداً على "عدم وجود الأعذار التي تمنع من ذلك في الوقت الحاضر، بسبب الخطوات الجادة والحقيقية التي قامت بها حكومة الشراكة الوطنية في مشروع المصالحة". وأشار إلى "رغبة عدد كبير من الشخصيات، والكفاءات العراقية، في العودة إلى ارض الوطن".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف