الأخبار
انطلاق حملة الانتخابات البرلمانية المغربية وتنافس شديد بين حزبين رئيسيينالمعارضة السورية: موعودون بأسلحة جديدةالجزائر.. القبض على أشرار الدواء "الشافي"واشنطن: حكمتيار ما زال ضمن قائمتنا للإرهاب"داعش" يعدم أبو حمزة الليبي و16 من مرافقيه بطريقة رهيبة بعد فرارهم من الشرقاطبرشلونة يسحق سبورتينغ خيخونمانشستر سيتي يواصل تحليقه في البريمير ليغالتشكيلة الأساسية لريال مدريد ومضيفه لاس بالماسكيميج ينقذ بايرن ميونيخ من كمين هامبورغمقتل قائد القوات الخاصة للحوثيين بغارة للتحالف العربيالسيسي يعلن إجراءات عاجلة بعد كارثة رشيدمشعل : ما تمتلكه كتائب القسام من سلاح اليوم هو أضعاف ما كانت تمتلكه .. و حماس ستنتخب رئيسًا جديدًا للمكتب السياسيالقدومي في حوار خاص مع دنيا الوطن : لن أعود لفلسطين تحت نهج أوسلو لكنني سأفكر جدياً بالعودة إن عُرض علي منصب الرئيسدوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"مسلمون ويهود ومسيحيون يصلون معا: بالصور .. صلوات تطبيعية في القدس فمن المسؤول ؟مشروبات الطاقة مخدرات منتشرة في الاسواق الفلسطينية وادمان بلا رقابةأهالي الشهداء: لا تشكو للناس جرحا ً انت صاحبهبالفيديو.."طولكرم".. إرتفاع أسعار البيض يثقل كاهل المواطنين .. والمزارع لايزال متضرراالديمقراطية تدعو لحوار وطني شامل لإنهاء الانقسام وإزالة التعطيل المتبادل لإجراء الانتخابات المحليةمصالح الشرطة بولايتي باتنة و عين تموشنت تحجز 1099 وحدة من المشروبات الكحوليةالشرطة تلقي القبض على شخص يشتبه به بحيازة مواد يشتبه أنها مخدرة جنوب جنينهيئة الأسرى: مالك القاضي انتصر على سجانيه رغم مروره بوضع صحي صعبوزير التربية والتعليم العالي ورئيس الممثلية الألمانية في فلسطين يزوران برنامج الدراسات الثنائية16 صحفيا فلسطينيا استشهدوا على الأراضي السورية منذ اندلاع الأزمة هناكإصابة متوسطة بحادث انزلاق مركبة شمال رام الله
2016/9/24

بيان صادر عن عائلة اللوح

تاريخ النشر : 2012-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا"
صدق الله العظيم

بيان صادر عن عائلة اللوح في الوطن والشتات
يا جماهير شعبنا المناضل نتوجه لكم وبعد أن اندحر الاحتلال وأخذنا نتطلع إلى فجر جديد يبزغ بشمس الحرية والأمان وحقن الدماء إلا وأننا في عائلة اللوح رجالاً ونساءً وشيوخاً وأطفالاً في جميع مواقع سكنانا في الوطن والشتات نستنكر ونشجب وبقلوب يعتصرها الألم والحزن جريمة قتل المرحوم فادي عدنان اللوح و الذي امتدت إليه يد الغدر والخيانة من أُناس لا يعلمون معنى الإنسانية بعد إطلاق النار عليه من قبل أفراد من عائلة أبو غرابة عندما كان يقود دراجة نارية في منطقة شرق دير البلح أدي إلي تفجير الدراجة النارية به وإننا جميعا نعزي أنفسنا أولاً ونعزي أبناء عمومتنا عامة وذوي المرحوم خاصة بهذا الحدث الجلل .

وإننا في عائلة اللوح نؤكد علي ما يلي :

اولا / نطالب الفصائل الفلسطينية والحكومة في غزة ونخص بالذكر وزارة الداخلية بأن يكون لهم موقف واضح في هذه الجريمة البشعة ونؤكد علي حقنا في ملاحقة الفاعلين في حال تقاعسهم .
ثانيا / نؤكد للجميع أننا في عائلة اللوح بريئين من الاتهامات الباطله من قبل عائلة أبو غرابة التي وجهت لنا في قضية مقتل الطفلة داليا أبو غرابة .
ثالثا / نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلمها القاصي والداني .
رابعا / إننا في عائلة اللوح نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلم القاصي والداني بأن الرد لن يطول .
خامسا / إننا في عائلة اللوح نعاهد الله والوطن وأبناء عمومتنا أن نكون جنبا إلى جنب معهم للوصول الى كافة المتورطين من أجل نيل جزاؤهم الذي يستحقونه محافظين على وحدة الدم والوطن .

"ولكم في القصاص حياة يا أُولي الألباب"

عائلة اللــــــوح في الوطن والشتات
6/7/2012
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف