الأخبار
عرب 48: شرطة الاحتلال تطلق النارعلى شاب بالنقبهاني شاكر يحزم أمر عودته إلى نقابة المهن الموسيقية"التعليم العام" في زيارة لروضة السلام لتبادل الخبراتتامر حسني يكشف صورة نادرة له قبل أن"يُغطيه الشعر"باذنجان بالبشاميلمناورة للإخلاء الآمن في مدرسة حمد بن خليفةرانيا يوسف بـ"لوك" جديد ومميزحنا: سنبقى شعبا فلسطينيا واحدا يدافع عن كرامتهدراسة:45% من المؤسسات تتبنى الشبكات العصرية المؤتمتةانخفاض أسعار المنتج في ينايرأحمد عدوية يخسر وزنه ويمشي بصعوبةالأمن المصري يضبط خلية مسلحة بالإسكندريةاقتصادية عجمان و الاقتصاد تنظمان اليوم الخليجي لحماية المستهلكالاحتلال يطلق النار على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصةافتتاح أعمال ملتقى الابتكار والمدن الذكيةهذه التصميمات لحائط مميز وعصريأغرب رقصة من فيفي عبده .. هل كانت "واعية"؟أجمل امرأة تركية "آمنة" أصلها عراقي!التحالف الدولي يستهدف مواقع تنظيم الدولة بسوريا والعراقمسلمو الروهينغا لازالوا تحت نار الجيش في ميانمارجمال سليمان يفاجئ جمهوره بشعر طويل!جدليات الصراع ومعادلة الأرقام الخاطئةرسميا..الخارجية والامن بكوريا الشمالية وراء اغتيال جونغ نامالتحالف يستهدف قيادات من الحوثييناكتشفت إصابة كلبها بورم خبيث..وهكذا كانت ردة فعلها
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

بيان صادر عن عائلة اللوح

تاريخ النشر : 2012-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا"
صدق الله العظيم

بيان صادر عن عائلة اللوح في الوطن والشتات
يا جماهير شعبنا المناضل نتوجه لكم وبعد أن اندحر الاحتلال وأخذنا نتطلع إلى فجر جديد يبزغ بشمس الحرية والأمان وحقن الدماء إلا وأننا في عائلة اللوح رجالاً ونساءً وشيوخاً وأطفالاً في جميع مواقع سكنانا في الوطن والشتات نستنكر ونشجب وبقلوب يعتصرها الألم والحزن جريمة قتل المرحوم فادي عدنان اللوح و الذي امتدت إليه يد الغدر والخيانة من أُناس لا يعلمون معنى الإنسانية بعد إطلاق النار عليه من قبل أفراد من عائلة أبو غرابة عندما كان يقود دراجة نارية في منطقة شرق دير البلح أدي إلي تفجير الدراجة النارية به وإننا جميعا نعزي أنفسنا أولاً ونعزي أبناء عمومتنا عامة وذوي المرحوم خاصة بهذا الحدث الجلل .

وإننا في عائلة اللوح نؤكد علي ما يلي :

اولا / نطالب الفصائل الفلسطينية والحكومة في غزة ونخص بالذكر وزارة الداخلية بأن يكون لهم موقف واضح في هذه الجريمة البشعة ونؤكد علي حقنا في ملاحقة الفاعلين في حال تقاعسهم .
ثانيا / نؤكد للجميع أننا في عائلة اللوح بريئين من الاتهامات الباطله من قبل عائلة أبو غرابة التي وجهت لنا في قضية مقتل الطفلة داليا أبو غرابة .
ثالثا / نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلمها القاصي والداني .
رابعا / إننا في عائلة اللوح نقسم بالله أولاً وبدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً عندما نستكمل خيوط الحقيقة والتي أصبحت بين أيدينا سنقدمها للجميع وعبر وسائل الإعلام وسيعلم القاصي والداني بأن الرد لن يطول .
خامسا / إننا في عائلة اللوح نعاهد الله والوطن وأبناء عمومتنا أن نكون جنبا إلى جنب معهم للوصول الى كافة المتورطين من أجل نيل جزاؤهم الذي يستحقونه محافظين على وحدة الدم والوطن .

"ولكم في القصاص حياة يا أُولي الألباب"

عائلة اللــــــوح في الوطن والشتات
6/7/2012
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف