الأخبار
مناشدة عاجلة من عالقين في مطار القاهرة للرئيس عبدالفتاح السيسي بفتح المعبرالاخوان بلا غطاءبيت أولا في الخليل : 8 قوائم للمنافسة على 11 مقعد لـ 6 آلاف ناخب فقط !شغل منصب رئيس المجلس لـ12 عام وترشح هذا العام هو وبناته الخمسة وابنه الوحيد : الانتخابات في الخليل .. غير !ختام بطولة نادي الحمرية الودية لكرة القدمافتتاح مركز دبا الحصن لتحفيظ القرآن الكريم والسنةمصر: مستشفى أسيوط الجامعي تتسلم وحدة غسيل كلوي إهداء من بنك ناصر الاجتماعيالصحافة الاستقصائية .. واهدار 2000 مليار دولارمسؤول عسكري أمريكي: العراق سيحرر الموصل قبل نهاية العاماتهامات حمساوية فتحاوية متبادلة :اعتقال واعتداء على على عدد من كوادر فتح بغزة-حماس تنفي وتقدم شكوى حول خروقات بالضفةقاض تركي يطلب اللجوء السياسي في اليونانبغداد تؤكد دعمها لاتفاق تثبيت إنتاج النفطواشنطن تعلن جائزة 3 ملايين دولار لمن يساعد في اعتقال داعشي من طاجيكستانروسيا تلغي رسوم تصدير القمح حتى يوليو 2018لوحات الفنان الفلسطيني السوري"وسيم كيوان" تجذب زائري الأسبوع الثقافي في الدنماركمؤيد شعبان :ثقتنا بالقضاء الفلسطيني عالية10 معلومات مهمة عن «القذافي» تسعى أمريكا وحلفاؤها لإخفائهاجمعية زيتونة للتنمية الشبابية تخرج سلسة من الدوراتالاردن: ضمن برنامج شركاء من أجل المساءلة المجتمعية مؤسسة تعاون تطور خطط عمل تشاركية مع المؤسسات القاعدية الشريكةملتقى الطلبة والهيئة الاستشارية في جنين يعقدان ورشة عمل حول الديمقراطية التوافقية في الانتخاباتالأغا يشيد بالدعم الياباني للشعب الفلسطينيسوريا.. جرح 3 جنود أتراك بصاروخ أطلق على دبابتهم قرب جرابلسوزير الاقتصاد الفرنسي يقدم استقالتهواحدة من أكثر الدول الأوروبية استقبالا للاجئين ستغلق أبوابها بوجههمالولايات المتحدة تنشيء آلية للتنسيق بين حلفائها شمال سوريا
2016/8/31

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"

أنوشكا :رأيت عادل إمام بقلب طفل فى كواليس "فرقة ناجى عطاالله"
تاريخ النشر : 2012-07-05
غزة - دنيا الوطن
وصفت الفنانة المصرية أنوشكا تجربتها مع الزعيم عادل في مسلسل "فرقة ناجي عطالله" الذي تعرضه mbc في رمضان بأنها "لذيذة رغم حالة الخوف التي أعترتها، مؤكدة أنها رأت قلب الزعيم الذي شعرت بـ"قلب طفل صغير" خلال كواليس التصوير. وقالت الفنانة إنها تشاهد عادل إمام خلال كواليس التصوير، يقوم أشياء بسيطة للغاية بحيث إذا شاهد أحد الكومبارس شعر بالتعب يلقي نكته ويبتسم حتى يشجعه أكثر على العمل خاصة أننا نقوم بالتصوير لمدة طويلة للغاية وهو بذلك تجده يرمى النكات حتى يشعر الجميع بالسعادة أثناء التصوير ولشد انتباه معظم فريق العمل وحتى "البوفيه".

وأشادت أنوشكا بتواضع عادل إمام فى العمل وهو الذي يجعل الجميع يشعر بالراحة فتجده ينتظر مشاهده فى العمل مثله مثل أى ممثل اخر حتى أننا نقول لا لماذا تشاهدنا ونحن نصور فيقول أحب أن استمتع بمشاهد جميع من كان فى العمل .

وحول علاقته بمخرج العمل رامى أمام خاصة أنه ابنه، قالت أنوشكا للامانة رامى يتعامل مع الزعيم مثله مثل أى فنان أخر يتعامل بمنطلق المخرج الذى يتعامل مع فنان كبير أما خارج بلاتوه العمل فيشعر الجميع بالتعامل الأبوى بين الأب وابنه والكل يشعر بهذا الاحساس الرائع.

وعن كيفية مشاركتها فى العمل وكيف تلقت خبر عملها، قالت أنوشكا أنها تقلت اتصال من منتج العمل صفوت غطاس يقول لى أن هناك اتصال سيأتيها بعد دقائق وبالفعل وجدت اتصال بعد دقائق أخرى نصه كالاتى "ألو أنوشكا...أنا عادل امام عايزك معايا فى المسلسل فرقة ناجي عطالله فما كان ردى الا أننى قلت له أنا وقعت العقود يا أستاذ عادل بدون ورق".

وأضافت الفنانة إنه لولا أن صفوت غطاس اتصل بها قبل تليفون الزعيم لتذكرت أن المكالكمة معاكسة لا أكثر وبالفعل ذهبت بعدها الى الاستاذ صفوت غطاس ووقعت العقود .

وعن شخصيتها فى العمل ودورها، رفضت أنوشكا التحدث عن هذه الجزئية وفضلت التكلم عن العمل ككل وقالت المسلسل ليس كوميديا أو عملا يندرج تحت قضية سياسية فـ"فرقة ناجى عطالله"، مزيج من القضايا الاجتماعية والانسانية والسياسية  وتقديم لفكرة العروبة فى عمل درامى فالعمل سيجمع اللبنانى بالمصرى بالعراقى بالسورى بالاردنى.

وعن ماذا سيضيف العمل لها قالت الفنانة المصرية، أنها استمتعت بالعمل فى هذا المسلسل خصوصا أن خطى الاساسى فى الفن هو الغناء ومعظم الجماهير تعودت عليا فى الغناء أكثر ولكن رأيت أن هذه الفرصة لن تعوض وللعلم أنا لن أغنى فى المسلسل.

وعن المشاكل التى قابلتها فى المسلسل قالت أنها لم تواجه أى مشاكل بينها وبين فريق العمل لان الكل كان يتعامل بروح واحدة ولكن المشاكل العامة التى قابلتنا كانت صعبة ففى بداية التصوير حدثت الثورة المصرية والقلق الذى رأيناه كما أننا كلما نقرر السفر لبلد تحدث فيها اضطرابات فعندما قررنا السفر لسوريا حدثت فيها مشاكل كما واجهتنا بعد الصعوبات فى التصاريح الامنية عند دخولنا للعراق بالاضافة الى أننا قابلنا سوء جوء غريب من برق لرعد لعواصف رملية لكل شىء يتخيله المشاهد وهذا بسبب أن أغلب مشاهد المسلسل خارجى، وهناك أيضا مشاهد كانت فى الصحراء.

وقالت أنوشكا أن الكل كان يتمتح بروح المرح والدعابة فكنا خارج مشاهد التصوير نقوم بأداء بعض الالعاب للتسلية مثل لعبة الطاولة التى استطعت هزيمة الجميع وكان منهم نضال الشافعى ومحمد عادل امام كما أن هناك موقف لا ينسى عندما احتفل الزعيم عادل امام بعيد ميلاده فقنا باقامة العديد من المفأجأت له.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف