الأخبار
احتفلي بطلاقك على طريقة هذه الجميلة!شاهد لحظة إطلاق لجين عمران النار !تعلمي "كرات اللحم بشرائح الأناناس"ما حدث لامرأة صبغت شعرها مُرعب وغير طبيعي!قصات شعر لاعبين عرضتهم للمحاسبة!صراع الفنادق على"موضة مغاسل 2017"ظهور نادر لقوس قزح النارياطلالات سينمائية جذابةشاهد أقوى 6 هواتف ذكية من ناحية البطاريةبعد غياب 15عام عن مصر.. جورج وسوف "جاء يكحلها، عماها"!كيا الجبر تتألق في ختام خامس مشاركتها في الجنادريةدجاج أسود يبيض ذهب!ماذا فعلت الفتاة الفرنسية لتُعرقل خروج المجرد من السجن؟!مصير حزين لتوأم هندي بجسد واحد ورأسينخالد الراجح شخصية العام للإنتاج الفني في مهرجان جرامازيسحسنا فرح تختار المغربي والتركي و اليونانيشريعة الغاب تنتصربدرية السيد تهدي هيدا حبيبي الى مولودها المنتظرمحاظ الخليل يلتقي وفد "الألكسو"طرد السفير أو اغلاق السفارة..أقوى رد من ماليزيا لكوريا الشماليةبعد 15 عاما في الأسر ..الاحتلال يفرج عن محمد زيداننوال الزغبي: يارا ليست صديقتي .. وشيرين أخطأتذوقان: بالعلم نستطيع أن نقيم دولة ونحتفظ بحق العودةنخب فلسطينية تناقش مستقبل "حل الدولتين" في ظل إدارة "ترامب"مسئولون في الأمم المتحدة يطالبون إسرائيل باحترام القانون الدولي
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

قرار جمهورى اليوم بلجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين

تاريخ النشر : 2012-07-03
غزة - دنيا الوطن
عبيرالرملى
أكد ياسر على القائم بأعمال المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية أنه صدر قرار جمهورى اليوم، بتشكيل لجنة للإفراج عن المعتقلين السياسيين، وتم تسليمة للقضاء العسكرى والنيابة والداخلية.

وأشار على إلى أن الداخلية المصرية تتدخل الآن لحل أزمة الجيزاوى عن طريق القنصلية المصرية بالسعودية بعد أن حضرت زوجة الجيزاوى إلى مقر الرئاسة أمس الاثنين.

وأضاف ياسر على أن الرئيس محمد مرسى، قابل اليوم رؤساء الأحياء ومدراء المرور وناقش معهم أهم مشكلات التى تعوق الأحياء فى محافظات القاهرة الكبرى، بعد أن قام بشرح الموقف السياسى واحتياجات المواطن المصرى، كما شاهد خلال حملته الانتخابية، وخاصة فيما يتعلق بالأمن والوقود والخبز وقضايا المرور.

واستمع الرئيس إلى أكثر من 20 من رئيس حى من رؤساء الأحياء، وأكد دعمه الكامل لكل مسئولى الدولة للوصول إلى راحة المواطن.

وأكد على أنه سيتلقى تقارير دورية من إدارات المحافظات والأحياء بشكل منتظم، لافتا إلى أن الرئيس مرسى قابل محافظ البنك المركزى لدراسة احتياطى النقدى الأجنبى، سيقابل صباح غد الأربعاء نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وفى المساء رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وفى الساعة السابعة والنصف يلتقى الدكتور يوسف القرضاوى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف