الأخبار
يدلين: صفقة الأسلحة بين السعودية وأمريكا ليست خطراً على إسرائيلخطة إسرائيلية لفصل شعفاط وكفر عقب عن مدينة القدسالتطبيع العربي أولاً.. ملامح خطة ترامب للسلام في الشرق الأوسطاليوم 38 للإضراب..نقل البرغوثي للمستشفى..عمليات تنقل ممنهجة..أوضاع صحية تزداد سوءاًللقبة الحديدية.. (75) مليون دولار مساعدات عسكرية أمريكية لإسرائيلالخميس..ارتفاع على درجات الحرارة و الجو صافياًالعملات: انتكاسة جديدة للدولارهيرتسوغ: ترامب أكد لي التزامه بالسلام في المنطقةنداء استغانة لانقاذ الأسرى.. وقراقع: لاتنظروا إلى ساعاتكم فالوقت انتهىانتخاب احمد فتحي عارضة رئيسا لبلدية عرابةالاحتلال يفرج عن الأسير المضرب عن الطعام سعد دويكاتجمعية المركز العلمي تصرف المستحقات الدورية لأيتام محافظات الضفةعائلة غزية تنظم بطولة رياضية رمضانية لكرة القدمالمركز الفلسطيني للدراسات ينظم ورشة عمل حول واقع الديمقراطيةمصر: خالد الجندى يهدى كتابه "اصلح قلبك" للمشاهدين مجانا
2017/5/25

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف