الأخبار
سعوديتان وشاب مصري يحصلون على 3 سيارات في هيا جدةزورق يونانية يحدث توترا في المياه الاقليمية التركيةدار الفاروق تناقش ديوان "مزاج غزة العاصف"اليمن: الإمارات تقدم دعماً لشرطة عدن عبر أدلة البحث الجنائي50% كدفعة من رواتب موظفي قطاع غزة غداً الاثنينيافا الثقافي يفتتح ورشة تدريبية حول "جنسانية الفرد والأسرة"جدول مباريات دوري الدرجة الثانية للأسابيع الثلاثة المقبلةإنريكي.. باق مع البرسا أم سيرحل؟!اشربوا كوباً من هذه الوصفة قبل النوم لخسارة الوزنثلاث إصابات في حادث سير بالخليلكارول سماحة غنّت الحب بكل فصوله ضمن حفلٍ ضخمبالفيديو.. الأهلي المُتعب يفوز بصعوبة على المقاولونمناشدة الى الرئيس محمود عباسمصر: 240 حالة طلاق يوميا !27.50 مليون دولار قروض أوغندا من المصرف العربي للتنمية الاقتصاديةبالفيديو.. إجراءات الزراعة بغزة للسيطرة على فيروس الحمى القلاعيةاليمن: الهلال اليمني يختتم دورة "كن مسعف_شاركنا الإنسانية"الحايك يلتقي نائب رئيس المكتب السياسي لحماسوفاة مواطنة سقطت أثناء "نشر الغسيل" جنوب القطاعمصر: وزير التنمية المحلية يعلن عن خطة لتنمية المحافظاتاليمن: ساحل حضرموت تدشن البرنامج التدريبي للحملة الوطنيةاليمن: المفلحي: هادي رسم تاريخ مشرق لليمن بدأ بالحوار الوطنيتربية الشمال تفتتح "وحدة إرشاد مركزية" بمدرسة الكويتأربع فرق تتأهل لنهائي خماسيات مديرية تربية طولكرمهذا الفريق سيدفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل ميسي!
2017/2/19
عاجل
الان.. حريق في منزل بطولكرم يسفر عن اصابة سيدة وطفلها بالاختناق

مقتل طالب بكلية الهندسة بجامعة نيو كايرو بالسويس

تاريخ النشر : 2012-07-02
القاهرة - دنيا الوطن

قتل طالب بكلية الهندسة بجامعة “نيو كايرو” بالسويس على يد مجموعة من ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء إعتراضا على سيرة برفقة خطيبتة بشوارع السويس فديو لأسرة القتيل داخل مستشفى اللإسماعيلية التى نقل اليها الطالب لخطورة حالتة قبل وفاتة .

وأكد والد الطالب  أن خطيبتة أكدت ثلاثة ملتحين أستوقفوها وخطيبها أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس وطالبوه بعدم الوقوف مع خطيبته فنهرهم فقام أحدهم بضربه بسيف وقطع شريان قدمه.

وعلى أثر ذلك تم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه الى مستشفى جامعة القناة حيث تم أدخاله الى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه , والطالب يدعى أحمد حسين طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة .

وقال والده  خطيبته قالت أن ثلاثة يرتدون جلاليب بيضاء ويستقلون موتوسيكلا هم من أرتكبوا الجريمة وفروا هاربين وأن شهود عيان أكدوا أنهم ينتمون لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس وطالبوا الرئيس محمد مر سي رئيس الجمهورية بالحصول على حق أبنه.

بينما وصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان الواقعة بأنها تطور خطير يمس مدنية الدولة إن صح تفاصيله مطالبا النائب العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف