الأخبار
2017/6/27

فيديو.. القوصى يُبكى مرسى بالجامع الأزهر

فيديو.. القوصى يُبكى مرسى بالجامع الأزهر
تاريخ النشر : 2012-06-29
القاهرة - دنيا الوطن

بكى الدكتور "محمد مرسى" الرئيس المنتخب أثناء خطبة الجمعة حينما  ذكر الدكتور "محمد عبد الفضيل القوصى"، خطيب الجمعة بالجامع الأزهر الحاضرين بمشهد دخول الفرنسيين للجامع الأزهر بالأحذية والخيول.

وطالب "القوصى" الرئيس المنتخب بالاهتمام بدور الأزهر وإعلاء شأنه و حذره من إقصاء أى فصيل سياسى وتفضيل جماعة على أخرى, مشدد عليه بضرورة تحقيق دولة العدل والديمقراطية التى يريدها الشعب وثار من أجلها.
وتحولت ساحة الجامع الأزهر إلى مظاهرة حب ومبايعة للرئيس المنتخب، وذلك بعد أدائه لصلاة الجمعة، رفع المصلون لافتات بمطالب أبرز هذه اللافتات كانت لمواطن كتب عليها "هل تعيد لى سيارتى التى سرقها ضابط يا ريس".
فيما رفع البعض الآخر صورًا للدكتور مرسى، وردد آخرون: "مرسى.. مرسى", وحاولت القوات المكلفة بتأمين الرئيس منع المصلين من الالتفاف حوله، واحتشد الآلاف داخل وخارج الجامع الأزهر، احتفالا بالرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، بعد أن أدى صلاة الجمعة بالجامع الأزهر، وحاول المئات من المصلين خارج الجامع الأزهر دخول المسجد لتقديم التحية واحتفال بالرئيس المنتخب.

إليكم الفيديو .. 

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف