النيابة تأمر بضبط وإحضار "ونيس" للتحقيق معه فى قضية الفعل الفاضح

النيابة تأمر بضبط وإحضار "ونيس" للتحقيق معه فى قضية الفعل الفاضح
القاهرة - دنيا الوطن
أمر أحمد لطفى الديب، رئيس نيابة بنها الكلية، بسرعة ضبط وإحضار النائب السلفى، على ونيس، عضو مجلس الشعب المنحل، عن حزب النور، المتهم بارتكاب فعل فاضل مع فتاة جامعية داخل سيارته الملاكى على الطريق السريع، أمام مدينة طوخ.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة بنها قد أمر أمس بتجديد حبس الطالبة الجامعية "نسرين. ر"، المتهمة بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام مع النائب على ونيس، عضو مجلس الشعب عن حزب النور 15 يومًا على ذمة التحقيقات للمرة الثانية.

من ناحيته باشر المستشار أحمد لطفى الديب، رئيس نيابة بنها الكلية، التحقيقات فى القضية تحت إشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية ووجه للفتاة تهمة التزوير فى محضر الشرطة، وارتكاب فعل فاضح، وذلك بعدما تسلمت النيابة تحريات المباحث، والتى أكدت صحة الواقعة وقرر حبسها أربعة أيام وجددها قاضى المعارضات 15 يومًا انتهت اليوم وبعرضها على غرفة المشورة أمرت بتجديد حبسها للمرة الثانية.

وكانت النيابة قد قررت مطابقة الصوت الموجود فى السيديهات الخاصة بالقضية بصوتها من قبل خبراء باتحاد الإذاعة والتليفزيون واستمعت لأقوال العقيد محمد شرباش، وكيل مباحث القليوبية، والمقدم عماد حمدى، رئيس مباحث طوخ، وأكدا فى التحقيقات أن الواقعة حدثت بالفعل، وأن الفتاة المتهمة هى نفس الفتاة، التى تم ضبطها مع النائب السلفى فى وضع مخل بالآداب فيما ثبت من تقرير خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الخاص بمطابقة صوتها بالصوت الموجود على السيديهات الخاصة بالقضية أنه نفس صوتها.

وأكد المستشار أحمد لطفى، رئيس النيابة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن النيابة أصدرت قرارًا اليوم بضبط وإحضار النائب السلفى على ونيس، حتى تتم معه التحقيقات، وذلك لحل مجلس الشعب وعدم وجود حصانة للمتهم.

التعليقات