جاسوس اسرائيل "الاخضر" يعتزم تصوير فيلم يجسد فيه شخصية النبي محمد ولإظهار "كراهيته للاسلام"

جاسوس اسرائيل "الاخضر" يعتزم تصوير فيلم يجسد فيه شخصية النبي محمد ولإظهار "كراهيته للاسلام"
غزة - دنيا الوطن
اعلن الجاسوس مصعب حسن يوسف والذي كان يلقب من قبل مشغليه في جهاز المخابرات الاسرائيلية بـ "الامير الاخضر" ، انه عاد الى "دولته اسرائيل" التي تجسس لصالحها "عشر سنوات بشكل طوعي" من اجل تصوير فيلم يجسد فيه النبي محمد عليه السلام ويبرز من خلاله "كراهيته" للاسلام بعد اعتناقه المسيحية.
وقال مصعب يوسف (34 عاما) والذي غادر الى الولايات المتحدة ، حيث اعتنق المسيحية ، خلال مؤتمر صحافي عقده في (بيت اغرون) بالقدس الغربية " عملت نحو عشر سنوات مع المخابرات الاسرائيلية بشكل طوعي ولو عاد بي التاريخ سأعود وأعمل معهم مرة اخرى".
واوضح يوسف بفخر كيف ان تجسسه لصالح المخابرات الاسرائيلية "منع التسبب بعمليات قتل لليهود وسفك الدماء"، معربا عن "اعجابي بالديموقراطية الاسرائيلية فهذه دولتي وعدت اليها وأنا غير خائف من اي شيء".
ويوسف من مواليد رام الله بالضفة الغربية وقد اعتنق المسيحية منذ حوالي عشر سنوات ولجأ الى كاليفورنيا في الولايات المتحدة.
 واكد يوسف خلال مؤتمره الصحافي انه يعتزم تصوير فيلم في القدس يجسد فيه شخصية النبي محمد علية السلام ويعكس "كراهيتي للاسلام

وقال "لدي دوافعي الخاصة بشأن صناعة هذا الفيلم، اول هذه الدوافع هو كراهيتي لمبادىء الاسلام المغلقة على نفسها منذ 14 قرنا .. ونبيهم محمد الذي يبيح القتل وتزوج من فتاة عمرها تسع سنوات".
واضاف ان ما دفعه ايضا للتفكير بانتاج هذا الفيلم ان "احدا لم يقم بانتاج فيلم عن النبي محمد ولان كل افلام العالم جسدت بالتمثيل كل الانبياء ما عدا تجسيد صورة النبي محمد لان المسلمين يمنعون اي احد من انتاج مثل هذه الافلام ويهددون الممثلين والمخرجين، لذا ساقوم بانتاجه، كذلك سنصور ايضا عند جبل الهيكل"، وهي التسمية الاسرائيلية للمسجد الاقصى المبارك.
وردا على سؤال لوكالة "فرانس برس" عما اذا كانت مهمته الجديدة مع جهاز المخابرات الاسرائيلي العمل على تشويه صورة الاسلام قال "الامير الاخضر"، حسب اسمه الحركي داخل جهاز المخابرات الاسرائيلية ، "كلا، انا لا اعمل مع احد، انا انسان مستقل".
وخلال المؤتمر عرف يوسف الصحافيين على مشغله الاسرائيلي السابق غونن بن يتسحاق الذي ترك جهاز المخابرات ويعمل حاليا محاميا.
 وقال بن يتسحاق للصحافيين ان "مصعب قدم خدمات جليلة لن تنساها له دولة اسرائيل وانقذ حياة الكثيرين ومنع حصول تفجيرات، واذا فتح يوما جهاز المخابرات ارشيفه ستظهر ضخامة المعلومات التي حصلنا عليها والافادة التي قدمها".
واضاف "انا صديقه الان، لقد منع سفك الدماء وحقيقة هو كان ضد ان نقتل مطلوبين فلسطينيين".
واوضح بن يتسحاق انه ساعد يوسف على الدخول الى اسرائيل "بدون تأشيرة وبدون جواز سفر، وهناك جهات تهتم بأمنه وسلامته".
وهاجم يوسف، الذي رفض التحدث بالعربية مع الصحافيين العرب، حركة حماس "وقسوتها وعنفها الذي تمثل بالقاء ابناء فتح من الطابق العاشر وتعذيبهم في قطاع غزة" خلال سيطرة الحركة على القطاع منتصف 2007. 

التعليقات