متهم برشوة ضابط يشنق نفسه في السجن بالإسماعيلية

متهم برشوة ضابط يشنق نفسه في السجن بالإسماعيلية
غزة - دنيا الوطن
أمرت نيابة مركز الإسماعيلية، اليوم الأحد، بتشريح جثة عاطل شنق نفسه داخل غرفة محبسه بسجن "المستقبل"، بعد أن تم ضبطه لتنفيذ أحكام جنائية مدتها 24 عامًا في قضايا متنوعة، بجانب عرضه رشوة على ضابط شرطة حتى يتغاضى عن الكشف عن سجله الجنائي وقت القبض عليه.

كان مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور سجن المستقبل يفيد باكتشاف وجود المتهم أيمن عبد الصبور (54سنة-عاطل)، داخل زنزانته مشنوقًا، وأنه لاتوجد أي شبهة جنائية وراء وفاته وأرجعها لإصابته باكتئاب حاد نظرًا لمدد الأحكام الطويلة الصادرة بحقه.

المتهم تم ضبطه الأسبوع الماضي، عندما شرع في سرقة المدعو محمود عبد الجليل (50 سنة - سائق)، بإحدى شركات المواد الغذائية أنه حال نزوله من سيارته التي تحمل رقم 5839 ملاكي الإسماعيلية بمنطقة عرايشية مصر، وبتفتيشه وقائيا وجد معه بطاقة رقم قومي مزورة ورخصة تسيير سيارة أخرى باسم خديجة محمد أبو زيد تسكن في مصر القديمة، وقرر أنها زوجته.

وبعرضه على رئيس مباحث قسم ثان تبين أنه مقيم بطهطا سوهاج وله مسكنان آخران في شبرا القليوبية والسيدة زينب بالقاهرة ومسجل شقي خطر تحت رقم 84 فئة ج سرقات عامة نشاط مستمر سبق اتهامه والحكم عليه في 51 قضية متنوعة، وعليه 8 قضايا أخرى من بينها خمسة أحكام جنايات مدتها 24 عامًا.

التعليقات