مصعب يوسف يكشف للقناة العاشرة تفاصيل ارتباطه بالشاباك ويقول ان اسرائيل بيته..شاهد الفيديو

مصعب يوسف يكشف للقناة العاشرة تفاصيل ارتباطه بالشاباك ويقول ان اسرائيل بيته..شاهد الفيديو
غزة - دنيا الوطن
نشرت القناة العاشرة الاسرائيلية الليلة الماضية تقريرا عن الجاسوس مصعب يوسف الذي فر الى الولايات المتحدة الامريكية بعد انكشاف امر خيانته واعلان والده القيادي في حركة حماس بالضفة الغربية القيادي حسن يوسف برائته منه في اعقاب اعلانه عن ارتباطه بالشاباك الاسرائيلي. ونشرت القناة العاشرة مقابلة مع مصعب اظهر فيها حبه لاسرائيل واتهم والده بانه ارهابي وانه فقد روحه كما اكد انه لا يمكن التعايش السلمي بين حركة حماس واسرائيل على حد قوله.

وقال الامير الاخضر وفق تسمية المخابرات الاسرائيلية له انه سعيد بعودته الى اسرائيل وانه يتفاخر بانه خدم الامن فيها عبر ارتباطه بعد اعتقاله حيث تقول المصادر العبرية انه بارتباطه نجح في منع الكثير من العمليات النوعية لحركة حماس ضد اهداف اسرائيلية حيث عبر الامير الاخضر عن اعتزازه بالعمل كعميل لاسرائيل .

وبحسب القناة طلب مصعب من جهاز الامن وقف عمله وهو يعيش الان في الولايات المتحدة الامريكية ويزور اسرائيل هذه الايام بدعوة من الوزير الاسرائيلي ايوب قرا حيث عبر عن شعوره بانه يعيش في وطنه اسرائيل وهو سعيد بالعودة اليها

واكد مصعب ان حماس حركة ارهابية يستحيل التعايش معها طالما استمرت باستخدام ما اسماه بالعنف للحصول على ثمن سياسي واصفا عملياتها بعمليات قتل الاطفال والنساء وارهاب دولته اسرائيل .

وحول موقفه من والده وصف مصعب والده بالارهابي وقال :"ليس هناك ارهابي يرى حقيقته " مشيرا الى ان والده يعتقد انه يخدم شعبه وانه يقدم خدمات عظيمة للشعب الفلسطيني .

ودعا مصعب بعد ان انهى حديثه بالانكليزية الشعب الفلسطيني والامة العربية باللغة العربية الى الاستفادة من تجربة اسرائيل لانها دولة حضارية ديمقراطية.



 

التعليقات