الأخبار
مشيخة المعاهد الأزهرية بفلسطين تنظم احتفالاً دينيًا بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفةمصر: النصر الصوفي يطالب بإقامة منطقة تجارية حرة تخدم القارة السمراءإصدار التقرير الأسبوعي حول الانتهاكات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية المحتلةلبنان: مهرجان محبّة وفرح في المبرّات الخيرية بمشاركة 750 طفلاً يتيماًد. عيسى يطالب باتخاذ خطوات جدية اتجاه الواقع التعليمي في القدسالجالية الفلسطينية في كندا تنظم فعالية لصالح الأونروابعد اجتماع المجلس الثوري واللجنة المركزية .. ماذا سيحمل خطاب الرئيس محمود عباس اليوم؟؟الشاعر: الوزارة تعمل على تحسين جودة الخدمات والبرامج المقدمة للمسنينتيسير خالد: مواقف ترامب وكلينتون من القضية الفلسطينية تسويق لشريعة الغاب في العلاقات الدوليةالعراق: العمل: السبت المقبل موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لشهري آب وايلول في بغداد والمحافظاتلا يطيق سماع الموسيقى .. لن تصدق شكل الفنان خالد الشيخالإتحاد العام للمرأة الفلسطينية والمجلس الوطني للمرأة الأرجنتينية يبحثان سبل التعاونالإحصاء الفلسطيني ووزارة التربية والتعليم العالي يصدران تقريراً إحصائياً حول مسح البيئة للقطاع التعليمي 2016زوج جينيفر أنيستون: "لا أعلم لما يذكر اسم زوجتي بموضوع طلاق براد وأنجلينا""فولكس فاغن" تطلق "كروس" صغيرة مكشوفةنضال المرأة تؤكد على ضرورة الاهتمام بشريحة المسنين والعمل على دعمهم وإقرار حقوقهموالدة الأسير أبو فارة تناشد لإنهاء معاناة نجلهااللجان الشعبية لخدمات مخيمات شمال الضفة تكرم الوزير جواد ناجيالنائب الجمل يفتتح مسجد في مدرسة مصعب بن عميرمركز حقوقي يؤكد ان قوات الاحتلال نفذت 68عملية اقتحام في الضفة و15عملية في القدس نهاية الاسبوع الحالي"الشارقة للاستثمار الأجنبي" يسلط الضوء على العلاقات التجارية بين الإمارات والمملكة المتحدةالأسرى للدراسات يطالب الأطراف السامية حماية الأسرى في السجون الاسرائيليةشاب فرنسي يباغت كيم كارداشيان ويحاول تقبيل مؤخرتها..بالصورالاردن: أبوغزاله يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين "المجمع الدولي للمحاسبين" و"جمعية المحاسبين الكويتية"عرب 48: الحزب الشيوعي يدعو لأوسع تجنّد جماهيري في إحياء ذكرى أكتوبر ومجزرة كفر قاسم
2016/9/29

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف