الأخبار
عرب 48: شرطة الاحتلال تطلق النارعلى شاب بالنقبهاني شاكر يحزم أمر عودته إلى نقابة المهن الموسيقية"التعليم العام" في زيارة لروضة السلام لتبادل الخبراتتامر حسني يكشف صورة نادرة له قبل أن"يُغطيه الشعر"باذنجان بالبشاميلمناورة للإخلاء الآمن في مدرسة حمد بن خليفةرانيا يوسف بـ"لوك" جديد ومميزحنا: سنبقى شعبا فلسطينيا واحدا يدافع عن كرامتهدراسة:45% من المؤسسات تتبنى الشبكات العصرية المؤتمتةانخفاض أسعار المنتج في ينايرأحمد عدوية يخسر وزنه ويمشي بصعوبةالأمن المصري يضبط خلية مسلحة بالإسكندريةاقتصادية عجمان و الاقتصاد تنظمان اليوم الخليجي لحماية المستهلكالاحتلال يطلق النار على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصةافتتاح أعمال ملتقى الابتكار والمدن الذكيةهذه التصميمات لحائط مميز وعصريأغرب رقصة من فيفي عبده .. هل كانت "واعية"؟أجمل امرأة تركية "آمنة" أصلها عراقي!التحالف الدولي يستهدف مواقع تنظيم الدولة بسوريا والعراقمسلمو الروهينغا لازالوا تحت نار الجيش في ميانمارجمال سليمان يفاجئ جمهوره بشعر طويل!جدليات الصراع ومعادلة الأرقام الخاطئةرسميا..الخارجية والامن بكوريا الشمالية وراء اغتيال جونغ نامالتحالف يستهدف قيادات من الحوثييناكتشفت إصابة كلبها بورم خبيث..وهكذا كانت ردة فعلها
2017/2/28
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي

دنيا سمير غانم تنفي خلافاتها مع أحمد مكي
تاريخ النشر : 2012-06-16
القاهرة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن دهشتها من انتشار أقاويل تفيد بوجود خلافات بينها وبين الفنان أحمد مكي الذي شاركته في بعض أفلامه، التي حققت نجاحا كبيرا.

ويحدث هذا في وقت تقرر خروج دنيا هذا العام من المشاركة في سباق دراما شهر رمضان.

وقالت دنيا في تصريحات خاصة لـ"العربية نت" إنها تفاجأت عقب خطوبتها مباشرة من مقدم البرامج رامي رضوان، بانتشار شائعات تفيد أنها على خلافات كبيرة مع الفنان احمد مكي، وهو ما نفته دنيا قائلة إنها تعتز جدا بصداقتها بمكي وأنه إنسان محترم على المستوى الفني والشخصي.

وأوضحت دنيا أنها "ظلت تقرأ هذه الشائعة أو تسمع عنها"، وهو ما وصفته دنيا بالشيء الغريب، وتساءلت "من أين يأتي مروجو الشائعات بمثل هذا الكلام الغريب؟حيث إننا لم نقل أبدا إننا على خلافات حتى في أوقات تصويرنا للأفلام".

"الغرافيك" أجّل عرض المسلسل

من جهة أخرى، قالت دنيا إنها غير غاضبة من تأجيل عرض مسلسلها (ألف ليلة وليلة) إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة بقولها "كل تأخيره وفيها خيرة"، وأضافت "لا يجدي أن يتم التصوير سريعا ويظهر العمل على غير ما يرام حتى يعرض في شهر رمضان هذا العام".

وهو نفس رأي المخرج المتميز طارق العريان، لأن العمل في معظمه يعتمد على "الغرافيك"، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى وقت أطول، وبدلا من التعجل تقرر تأجيله إلى شهر رمضان 2013 حتى يظهر بالشكل اللائق.

ويشارك مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بطولته بجوار دنيا كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإياد نصار ونيكول سابا وعدد آخر من النجوم.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف