مصطفى بكري يؤكد زيارة رئيس المخابرات القطرية للقاهرة ولقائه بعدد من مرشحي الرئاسة ويتقدم ببيان عاجل لمجلس الشعب

مصطفى بكري يؤكد زيارة رئيس المخابرات القطرية للقاهرة ولقائه بعدد من مرشحي الرئاسة ويتقدم ببيان عاجل لمجلس الشعب
غزة - دنيا الوطن
 قال النائب البرلمانى مصطفي بكري، إنه سيتقدم ببيان عاجل للدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، حول ما تم ذكره مؤخرا عن زيارة لمدير المخابرات القطرية أحمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني للقاهرة، أثناء الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، ولقائه بعدد من مرشحي الانتخابات الرئاسية.

وقال بكري إن المعلومات التي وصلته تقول إن مدير المخابرات القطرية دخل القاهرة اول امس .

وكانت دنيا الوطن قد نشرت خبرا يفيد  ان المرشح الرئاسي حمدين صباحي قد دعي الي اجتماع غامض بين كل من مرشد جماعه الاخوان محمد بديع ورئيس المخابرات القطريه احمد بن ناصر بن جاسم ال ثان الذي وصل الي القاهره فجأه بعد اعلان المؤشرات الاوليه لنتائج الانتخابات الرئاسيه ..ولم يعرف لماذا خرج حمدين غاضبا من الاجتماع وماهو العرض الذي تلقاه ..ودفعه الي ان يقول : انا معارض لكن وطني واحب بلدي ولايمكن اقبل بهذا . 
المصادر اكدت ان عددا من المعارضين السابقين للعقيد معمر القذافي من المنتمين للتيارات الدينيه دعيوا الي جانب من الاجتماع وبينهم عدد من رجال الاعمال لتمويل حمله الدكتور محمد مرسي برعايه قطر التي وجدت في نتيجه الانتخابات مؤشر خطر للغايه علي سياستها في المنطقه مع تزايد احتمالات فوز المرشح الفريق احمد شفيق . 
كان الشيخ احمد بن ناصر بن جاسم ال ثان قد وصل الي مصر في زياره يفترض انها سريه ، وعقد الاجتماعات المغلقه مع مرشد الاخوان في فيلا بمصر الجديده ثم اتسع الاجتماع ليشمل عددا من قيادات حزب الحريه والعداله وبما فيهم المرشح لمنصب الرئيس الدكتور محمد مرسي لتقييم الموقف ومعرفه كيف يمكن ان يفوز محمد مرسي وماذا يحتاجه .
من المعروف ان قطر تنتظر فوز جماعه الاخوان بمنصب الرئيس لكي تنفذ مشروعا احتكاريا تسيطر به علي قناه السويس وعدها به خيرت الشاطر نائب مرشد الاخوان  ويقضي بان تحصل قطر علي حق استغلال قناه السويس لمده ٩٩ سنه
من المعروف ان رئيس المخابرات القطريه احمد آل ثان يقيم في فندق فور سيزونس - جاردن سيتي منذ وصل الي القاهره يوم الجمعه الماضي.
من جهتها ردّت الصفحة الرسمية لترشيح حمدين صباحي رئيساً على الخبر المنشور على وسائل الاعلام المختلفة ووزعته وكالة الشرق الأدنى بأنها اشاعة لا ترقى للرد عليها وهي مخطط لاستهداف حمدين شخصياً .

التعليقات