الأخبار
الصحة: ادعاءات حماس حول توريد الأدوية مجرد اتهاماتعمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017عميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!إعلامية سعودية: لن أنافق بسبب فئة مهتمة بسيقاني!رجل أعمال يمنح زوجته خاتما بـ 8 ملايين دولار!
2017/5/24

جميلة الجميلات آيشواريا راي تفقد رشاقتها وتظهر بوزن زائد بعد الولادة..صور

جميلة الجميلات آيشواريا راي تفقد رشاقتها وتظهر بوزن زائد بعد الولادة..صور
تاريخ النشر : 2012-05-29
غزة - دنيا الوطن
بدت الممثلة الهندية "آيشواريا راي" 39 عاماً، في غاية السعادة ، عندما سئلت عن شعورها كأم جديدة للطفلة "آرادايا" ذات الستة أشهر.

الأم الجديدة لم تستطع التخلص من الغرامات التي اكتسبتها خلال الحمل، وبدت جميلة في الساري الذهبي-الكريمي اللون، خلال حفل مؤسسة أمفار (السينما ضد الإيدز)، ثم في الفستان الرمادي المزرق من مجموعة خريف 2011 للمصمم إيلي صعب، حين ظهرت به على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Cosmopolis، خلال مهرجان كان السينمائي 2012، في قصر المهرجانات في كان فرنسا.  

اشوريا قبل الامومة











اشوريا بعد الامومة










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف