الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر

منتحل شخصية ديانا حداد يعترف..وهي نشيطة على التويتر
تاريخ النشر : 2012-05-02
غزة - دنيا الوطن
فوجئت النجمة اللبنانية ديانا حداد قبل أيّام، بوجود حساب يحمل إسمها على موقع التواصل الإجتماعي على التويتر (Diana Haddad) ويضع صوراً لها ويتكلّم باسمها مع المعجبين، أي يسلّم عليهم ويفيدهم بمعلومات حول جديدها وتحضيراتها وتكون أغلبها منقولة عن حساب ديانا حداد الحقيقي Real Diana Haddad)).

وحفاظاً على مصداقيّتها وخوفاً من أن يقوم هذا المنتحل بالإساءة لأحد تحت اسمها،. توجّهت ديانا بكل احترام ولكن بجديّة لصاحب الحساب طلبت منه أن يغلق الحساب المزوّر وأن يعلن أنه ليس هي لكل من يلحقون به ويتواصلون معه، قبل أن تتخذ أي إجراءات قانونية بحقه، خصوصاً أنّ انتحال شخصية أي شخص على مواقع التواصل الإجتماعية يحاسب عليه القانون، لأنه يعدّ انتهاكاً أخلاقياً لحق الفرد ولاسمه. ومن ثم أبلغت معجبيها بالأمر قائلة: "مساء الورد حبايبي أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساب ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي لذا لا تقعوا في فخّ".

وما لبث أن اعترف المنتحل بأنه ليس ديانا وبأنه أحد معجبيها كاتباً: "أنا لست ديانا حداد أنا من المعجبين بها". كما ردّ على النجمة ديانا حداد قائلاً: "أوكي ديانا كرمال عيونك رح بطل كزب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد"!

من ناحية أخرى، تحرص النجمة اللبنانية ديانا حداد على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، بحسب ما يسمح لها وقتها بذلك. حيث يُلاحظ نشاط ديانا على ال(تويتر) مؤخراً، وردّها على تساؤلات محبيها، ودخولها معهم في نقاشات علمية ودينية هادفة كما فنية وشخصية.

هذا وتستعدّ ديانا لتصوير أغنية (يشهد الله) على طريقة الفيديو كليب، وذلك نزولاً عند طلب محبيها، خصوصاً أنّ الأغنية لاقت رواجاً كبيراً منذ صدورها ضمن ألبوم ديانا الأخير (بنت أًصول).
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف