قصر رويال منصور يشارك في سوق السفر العربي

قصر رويال منصور يشارك في سوق السفر العربي
دبي - دنيا الوطن
 يشارك  قصر رويال منصور مراكش  ضمن جناح المملكة المغربية في سوق السفر العربي الذي ينطلق في دبي غدا الاثنين .

ويروج فريق فندق قصر رويال الذي يضم جان بيير شومار المدير العام وكريم فاسي فهري مدير ادارة التسويق والمبيعات  لهذا الصرح السياحي الفريد خلال لقاءات مع قادة صناعة السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج والعالم .

ويعتزم القيام بجولة ترويجية في ابوظبي يومي 6 و7 مايو للتعريف بالمزايا الفريدة التي يقدمها القصر لزواره من الامارات .

ويقدم فريق القصر معلومات واشرطة فيديو حول القصر الذي يجسد  واقع الحياة القديمة في مراكش، فقد شيد قبل سنتين وهو من العلامات الهندسية الفارقة في تاريخ العمارة التي استقت من حجارها أجمل ما في خطوط الفن المسافر من أقصى المغرب إلى أقصى المشرق.

 كما يزود زوار المعرض بمعلومات عن ابرز الخدمات التي يقدمها القصر لزواره بمواصفات نخبوية تحاكي ما يليق بالملوك والمشاهير، بحيث يعيش الزائر تجربة مغربية متكاملة داخل أجواء  عمرانية تعكس الجوهر الحقيقي لبيئة البلاد.  

                           
ويؤكد المدير العام للفندق أن مجموعة المباني التي يتألف منها  قصر رويال منصور ، تنفرد بمعالم تصميم دقيق. يعيد إحياء الأشكال الكلاسيكية من المدينة التقليدية القديمة مع الساحات والمباني والحدائق التي تتخللها مسارات متعرجة. وكلها مشيدة على مساحة تصل إلى 3.5 هكتار يكسوها الأخضر الكثيف من كل اتجاه داخل سور المدينة القديمة في وسط مراكش التاريخية.

ويقول كريم فاسي فهري انه إذا كانت الغرف أو الأجنحة هي الوحدات الفندقية المتعارف عليها في مفهوم الضيافة، فإن الوضع مختلف في قصر “رويال منصور - مراكش”، حيث أن النزلاء يقيمون في فلل من 3 طوابق تحاكي قصص الأحلام ويطلق على كل منها اسم “رياض”، وهي كلمة تقليدية مغربية تشير إلى البيت القديم  .
ويضم القصر 53 رياضا متفاوتة الحجم تسيطر عليها المنحوتات الجمالية والأثاث
الملكي وأدوات الديكور الثمينة التي يندر وجودها في منشأة فندقية.

وتبرز جمالية كل رياض بغض النظر عن سعته، بتوزيع الغرف حول فناء مفتوح على الهواء الطلق يطل على الطوابق الثلاثة.

الطبقة الأرضية تستقبل النزلاء بفسحة خارجية تتراقص أجواؤها على نغمات نوافير المياه، وهي تلامس البناء القديم تمهيدا للدخول إلى غرفة المعيشة والصالة الرئيسية وقاعة الطعام،

وعبر درج ضيق مزين بالمنحوتات العريقة يصل النزيل إلى الطبقة الثانية التي تتوزع فيها غرف المبيت، ومنها إلى الطبقة العليا التي يتوسطها حمام سباحة ومكان للاسترخاء تتوزع عليه الأرائك التقليدية الملونة، والموقع المراد له أن يكون ملاذا للراحة والخصوصية يكشف أجمل المناظر من على علو، من دون أن يكون مكشوفا على أي رياض آخر.

ويقدم فريق القصر معلومات وافية عن اجنحة / المدينة/ الملكية التي لامثيل لها في أي فندق اخر في العالم وسلسلة المطاعم الملكية في القصر المنيف .

ويعرض ايضا للنادي الصحي / السبا/ المصمم علي الطريقة التقليدية المغربية باسلوب حداثة مستمد من الثقافة الفرنسية في التجميل والتدليل وتوفير افضل العلاجات بالورود والاعشاب الطبيعية .

التعليقات