اللواء عمر سليمان يتقدم بالشكر لكل من وقف بجانبه

اللواء عمر سليمان يتقدم بالشكر لكل من وقف بجانبه
القاهرة- دنيا الوطن
قدم اللواء عمر سليمان الشكر والعرفان لكل من وقف معه وأيده في حملته للترشح لرئاسة الجمهورية وتحمل المشقة من أجله

وقال فى بيان اصدره اليوم 20 ابريل وصل دنيا الوطن نسخة عنه وننشره كما ورد بالنص :

لقد لبيت نداءكم بعد أن شاهدت إصراركم وحماسكم للتغلب على الزمن المحدد والمتاح لاستكمال التوكيلات من جميع المحافظات لتتوافق مع شروط الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، ونجحت جهودكم الجبارة التي ترقى إلى حد المعجزة وتقدمت بأوراقى وأنا كلي ثقة من سلامة موقفي؛ حيث فاقت أعداد التوكيلات ما هو مطلوب بالإضافة إلى توكيلات أخرى رفضت لجنة الانتخابات الرئاسية استلامها بسبب تأخر السيارة الحاملة لها عن الميعاد المحدد.

وخرجت من مقر اللجنة لأشاهد واسمع الفرحة العارمة لدى جموع الشعب في كل مكان وهو ما أعتز وافتخر به ولكنني وجدت على الجانب الآخر رد فعل هستيري غير عاقل أو متزن استخدمت فيه ألفاظ نابية وتهديدات بالكفاح المسلح وتحت قبة مجلس الشعب تهديدات بالقتل والتحريض عليه وتسرع بإصدار قانون لعزلي من حقوقي السياسية.. وهم يعلمون جميعا أنه غير دستوري وغير ديمقراطي بل يخالف ما شرعته الأمم المتحدة لحقوق الإنسان.

أبنائي وبناتي.. لقد هالني ما حدث ولم أكن أتوقعه وبقدر شراسته فهو دليل على مدى تأييد جموع الشعب لي وشعورهم بالاطمئنان على مستقبلهم ومستقبل هذا الوطن العظيم ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن وقد أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية الموقرة استبعادي من قائمة المرشحين لسبب نقص في التوكيلات لمحافظة أسيوط واحترمت القرار وتقدمت بتظلم مؤيدا بالتوكيلات المطلوبة ولكن رفض تظلمي وفوضت أمري لله سبحانه وتعالى فهذا قدري وهذه مشيئته وعسى أن تكرهوا شيئا فيجعل الله فيه خيرا كثيرا.

الإخوة الكرام.. هذا ما أردت أن أوضحه لكم فلم أقصر ولم أتخاذل وسرت بقوة دفعكم وتشجيعكم ولكن التوفيق لم يكن حليفي ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أتقدم لكم جميعا بالشكر والعرفان والتقدير لكل من وقف معي وأيدني وتحمل مشقة من أجلي..

لكم احترامي وامتناني وفى نفس الوقت اعزف عن الرد على من تطاول على شخصي لأنه زاد من صلابتي وقدرتي على التحدي من أجل خدمة هذا الوطن الغالي وشعبه العظيم وسأعيش ما تبقى لي من عمري أعتز بتاريخي وما قدمته على مدى 56 عاما وسأضع خبرتي المتراكمة على مدى هذه السنين لخدمة هذا الوطن العظيم... حفظ الله مصر الكنانة وحمى شعبها من كل الفتن والشرور والله الموفق والمستعان

التعليقات