الأخبار
السيسي يطالب بايجاد اليات تتيح الاستفادة من الفكة لدعم اقتصاد بلادهالعراق: الشيخ جبري زائراً رئيس ديوان الوقف السُّني العراقي: العراق ينزف.. ولا بد من وقف الدمثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالوالد عروس موريتانية يطلب مليون صلاة على النبي مهراًليستر تعتمد على الجزائري سليماني أمام بورتو في دوري أبطال أوروباصور مروعة .. نمر يلتهم طفلة في قرية مصرية وقوات خاصة تقتله4 أطنان متفجرات في قبضة الامن التركيبيراوي يؤكد ان ناشطة ماليزية وبرلمانية جزائرية واعلامية مغربية يشاركن في اسطول الحريةمئات المحتجين في الأردن يطالبون باستقالة الحكومة بعد اغتيال حترالزراعة بغزة تتوقع وفرة في انتاج محصولي الزيتون والبلح هذا العاممجلس منظمات حقوق الانسان الفلسطينية يرحب بانطلاق اسطول الحرية النسائي الي غزةمصر تلقي القبض على مالك قارب "كارثة البحيرة"كيري يدافع عن جهوده في التفاوض مع موسكو بشأن الحرب في سورياحكم عليها بـ21 شهرا..محكمة أمريكية تسجن مواطنة سربت تقنيات صناعية للصينالصومال يرجئ مجددا الانتخابات التشريعية والرئاسيةالاحتلال يستولي على منزل ويعتقل شابا في بلدة قباطية بجنينتهديدات بالقتل للرسام المغربي الذي أعاد نشر "كاريكاتير حتّر"الاحتلال يهدم آبار شرق سعير في الخليلالبنتاغون داعش "مصمم" على استخدام الكيماوي في مدن العراقالصليب الأحمر ينظم حلقة نقاش حول المعتقلين الفلسطينيينبحماية من جيش الاحتلال..مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربةهدم 4 شقق سكنية في القدسما هي أبرز نقاط المناظرة النارية بين ترامب وكلينتونخمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال"فور شباب" تعقد دورة تدريبية في "الإسعافات الأولية"
2016/9/27

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

تالا محمد ابراهيم البحري

تاريخ النشر : 2012-04-09
رام الله-دنيا الوطن
ناشد والد الطفلة تالا محمد ابراهيم البحري- إحدى الأطفال الذين تعرضوا لاصابات خطيرة جراء حادث الحافلة قرب جبع يوم الخميس 16 شباط 2012، الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ورئيس الوزراء د. سلام فياض اعادة التحقيق في الحادث لتحديد الجهة المسؤولة عن المعاناة التي تكبدها الأطفال الجرحى وذووهم.

وترقد الطفلة تالا البحري في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس اثر إصابتها بجروح وحروق خطيرة بسبب الحادث الذي تعرضت له مع أطفال مدرسة وروضة نور الهدى في منطقة عناتا، والذي أدى إلى مصرع 6 أطفال أحدهما توفي متأثرا بجراحه ومدرِّسة وإصابة 39 آخرين نقل 3 منهم إلى مستشفى هداسا عين كارم.

وقال محمد البحري والد الطفلة : إن ابنته ترقد في قسم العناية المركزة بمستشفى هداسا وهي مصابة بحروق من الدرجتين الثالثة والرابعة بنسبة 25% من جسدها حيث تتركز الحروق بمنطقة الرأس والوجه واليدين، كما تعاني من إصابات في العين اليمنى وحروق شديدة في اليدين الأمر الذي سيدفع الأطباء لبتر بعض أصابعها كما ابلغه الأطباء.

واعتبر البحري أن التحقيق الذي نشرت نتائجه في 18 آذار الماضي لا يلبي احتياجات المصابين، لا سيما وأنه لم يحمل المسؤولية لجهة بعينها وقال: "نناشد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض بتشكيل لجنة مهنية ومحايدة لإعادة التحقيق في الحادث وتحميل المدرسة المسؤولية الكاملة عن حياة اطفالنا وزارة التربية والتعليم التي هي ترخص هذه المدارس ووزارة النقل والموصلات التي قامت بترخيص هذا الباص لان شركة التأمين حتى اليوم لم تتعرف على مصابي الحادث ونحن حتى اليوم لم نتلق اي مساعدة أو أي شيء للوقوف بجانب أهالي الضحايا".

وأضاف "اتصلت بمدير المدرسة الذي لم يقم بزيارة الاطفال وتقديم مساعدة حتى لو كانت بسيطة، وقد قال لي انهم غير مسؤولين عن الحادث وأن نتائج التحقيق صدرت وتم تبرأتهم من المسؤولية طالبا مني ملاحقة صاحب الشاحنة التي تسببت بالحادث".

وأكد محمد البحري أنه في وضع مادي صعب جراء متابعته لابنته المصابة في مستشفى هداسا عين كارم وما يزيد من معاناته وألمه هو عدم اعتراف اي جهة بالمسؤولية عن المأساة التي حلت بطفلته وبقية الأطفال الأبرياء ضحايا الحادث المأساوي.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف