الأخبار
2017/9/19
عاجل
مصدر أمني عراقي: مقتل 4 أشخاص في هجوم انتحاري شمال تكريتوزير الأوقاف يدعو كافة الخطباء لمباركة المصالحة الوطنية في خطب الجمعة

د. عودة يطلق حركة دولية متعددة التخصصات

تاريخ النشر : 2012-04-05
غزة - دنيا الوطن

اطلق بالعاصمة الايطالية روما حركة دولية متعددة التخصصات بادر اليها البروفيسور فؤاد عودة ابن قرية جلجوية المقيم بايطاليا، وقال في بيانه لواسئل الاعلام وصل نسخة منه لموقع بكرا:"فى السنوات الأخيرة عملنا مع العديد من الجمعيات الطبية والجاليات الاجنبية والكثر من الزملاء والأصدقاء بطريقة جماعية تتبع اسلوب الإستماع، ولهذا قررنا إطلاق حركتنا هذه". حركة (متحدون من أجل الوحدة) أنشاها فؤاد عودة رئيس جمعية الأطباء الاجانب فى ايطاليا " آمسي" ورئيس جالية العالم العربي بايطاليا.
واضاف عودة:"هى حركة فكرية غير حزبية، حركة دولية متعددة التخصصات والثقافات والأديان، مازالت تنمو يوما بعد يوم من خلال انضمام العديد من الأصدقاء والأطباء والعاملين في مجال الصحة والمثقفين والطلاب والصحافيين وأعضاء "آمسي" علاوة على الجمعيات الطبية والتجمعات والمهنيين من الإيطاليين والأجانب، سواء في ايطاليا أوالخارج وذلك بهدف تعزيز سياسات "ما بعد الإندماج" التى تهدف لتعاون دولي حقيقي والدفاع عن الحقوق المدنية وحقوق الإنسان وخدمة صحية أفضل لجميع المواطنين".

وانهى بالقول:" مؤخرا عرضنا على رئيس الحكومة الإيطالية ماريو مونتي ورئيس مجلس النواب جانفرانكو فيني مشروع " آمسي" لمفهوم " ما بعد الإندماج" وذلك بفضل التجربة والتعاون مع جميع الأصدقاء فى مجالات الصحة والهجرة والإندماج والجامعة والدراسة والإعلام والتعاون الدولي".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف