الأخبار
الشرطة تنظم لقاء مفتوحا مع الإعلاميين والصحفيين وذوي الاختصاص في جنينالشرطة تقبض على شخص بتهمة حيازة مواد يشتبه أنها مخدرة في جنينسوريا: المعراوي: هناك دعاوى طلاق بسبب السحر... والقانون يجرم "مدعي علم الأبراج" بقصد الربح .سوريا: الياس مراد : "يجب ان توجب الانظار إلى مشغلي قاتل ناهض حتر وليس القاتل فحسب"مجموعة خليل الرحمن الكشفية تحتفل بعضوية قائدها العام حسام دنديس في لجنة تسيير الأعمالمجمع اسعاد الطفولة يفتتح المعرض الاكبر للفنون في فلسطينالحمد الله: نتطلع إلى إجماع دولي قوي وفاعل لاستصدار قرار يوقف الاستيطانعساف: يزور الاغوار الشمالية للإطلاع على الـ 4500 دونم تم إستعادتها من أراضي الــ 1967.د.مصطفى البرغوثي يحمل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن وفاة الأسير حمدونة"بالصور والفيديو" عرضته بذكري انطلاقتها .. ألوية الناصر صاروخ "أبو عطايا" بعيد المدى ويحمل قوة تفجيرية عاليةمجلس إتحاد الطلبه يقوم بعده فعاليات بجامعه القدس المفتوحه فرع الوسطيالصليب الأحمر ينظم حلقة نقاش حول المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيليبرنامج غزة للصحة النفسية يفتتح دورة تدريبية بعنوان الصحة النفسية لأطفال المدارسجبهة القوى الديمقراطية تزكي الحسن أبوزكري وكيلا للائحة بأكادير إداوتنانالعراق: اربيل تدعم بغداد لأقامة ماراثون دولي من اجل السلام في شباط 2017مصر: موليير فى التاسعة على مسرح الفلكىجمعية المرأة العاملة تنظم ورشة عمل في رام الله حول "مشاركة النساء في الانتخابات المحلية"مصر: وصول 4 فرق اجنبية لمهرجان القاهرة الدولى للمسرحمصر: حكومة الشباب تدعم السيسي وتدعو لاقالة حكومة شريف اسماعيل ... الشباب جاهزون للعمل متطوعينلبنان: قانصو: لبنان تحت تأثير التحديات التي تواجه المنطقةحملة تضامن الدولية تلقى كلمة عن الأطفال والنساء الأسيرات أمام مجلس حقوق في الأمم المتحدةلبنان: اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تلتقي الشيخ قبلانحملة تضامن الدولية تلقى كلمة عن الأطفال والنساء الأسيرات أمام مجلس حقوق في الأمم المتحدةلبنان: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة كأس الرئيس في صورمصر: بتكلفة تتجاوز 570 مليون جنيها .. محافظ الاسماعيلية يتفقد منشآت مشروع محطة مياه الشرب الكبرى بأرض فيديكو لتغذية مدينة الاسماعيلية الجديدة ..
2016/9/27

بعيداً عن الشاشة.. قامات الفنانين الحقيقية:احمد حلمي وميريام ونجوى كرم الاقصر..وغادة عبدالرازق وباسم ياخور الأطول

بعيداً عن الشاشة.. قامات الفنانين الحقيقية:احمد حلمي وميريام ونجوى كرم الاقصر..وغادة عبدالرازق وباسم ياخور الأطول
تاريخ النشر : 2012-03-31
غزة - دنيا الوطن
لم يعد الطول وحده مقياساً للجمال سواءً عند المرأة أو الرجل كما كان يجري سابقاً في مسابقات ملكات وملوك الجمال، أو عند اختيار المخرجين لممثلين تتطلّب أدوارهم قامة رشيقة. وأصبح الأمر يتعلق اليوم بالمظهر العام الذي يحاول معظم المشاهير الاهتمام به من خلال أمورٍ عديدة كممارسة الرياضة، إلى جانب الثقافة العامة.

ولطالما اعتقد مشاهدون كثر أنّ فنانيهم ومطربيهم المفضلين يتمتعون بقامة رشيقة وطول فارع كما يبدون على الشاشة. بل إنّ كثيرين فوجئوا بفنانهم المفضّل في الحقيقة وقد بدا قصيراً على عكس ما كانوا يتوقعون. علماً أنّ هناك العديد من الفنانين يوحون دوماً بأنّهم يتمتعون بقامة طويلة.

واللافت أنّ الفنانين يحرصون دوماً على إخفاء طولهم الحقيقي. هكذا، تبتكر بعض الفنانات طرقاً لإخفاء طولهن من خلال انتعال حذاء عال وفستان طويل. إلا أنّ قصر القامة لا يُعتبر معيباً. في المقابل، يتمتع الكثير من الفنانين والفنانات بقامة متوسطة وكبيرة.

اليك أطول الفنانين والفنانات بالسنتمتر:

يعتبر كل من عمرو دياب وكاظم الساهر من بين المطربين العرب الذين يتمتعون بقامة كبيرة. يبلغ طول "الهضبة" 180 سنتمتراً و"القيصر" 182.

أما تامر حسني فيصل طوله إلى 174 وهو طول محمد فؤاد وحسين الجسمي أيضاً.

ويبلغ طول رويدا عطية 171، بينما نوال الزغبي 169 وهو طول أحلام نفسه. وفي الوقت الذي يبلغ طول إليسا 158، يبلغ طول هيفا وهبي 164. في حين أنّ قامة نانسي عجرم تصل إلى 157 سنتمتراً.

أما نجوى كرم فيبلغ طولها 155، بينما تتشارك كل من أصالة وشيرين عبد الوهاب وميام فارس في طول يصل إلى 150 سنتيمتراً.

وبالنسبة إلى الممثلين فيعتبر كل من هاني رمزي وباسم ياخور من أطول الممثلين في العالم العربي مع 190 سنتيمتراً. بينما يبلغ طول جيني أسبر وغادة عبد الرزاق 173. أما سلافة معمار فيبلغ طولها 168 سنتمتراً.

ويبلغ طول أحمد حلمي 166. أما سلاف فواخرجي فيصل طولها إلى 164 بينما يبلغ طول جمانا مراد 160 وهو طول محمد هنيدي، وتاج حيدر، وكاريس بشار، ودينا هارون .

وإذا انتقلنا إلى أطول فناني الغرب، نجد أنّ كثيرين يبدون على الشاشة أطول من قامتهم الحقيقية. مثلاً يتشارك كل من نيكول كيدمان، وبراد بيت، وأنطونيو بانديراس، وجوني ديب، وجون كلود فان دام في طول يبلغ 178. بينما يبلغ طول توم كروز 170 وهو الطول الذي تتمتع به أنجلينا جولي وباريس هيلتون. أما ريهانا فيبلغ طولها 175 وهو طول جوليا روبرتس وكاميرون دياز. كما تتشارك كل من جنيفر لوبيز وبيونسي وأوبرا وينفري في طول يبلغ 167.

ويعتبر كل من جون ترافولتا وارنولد شوارزنغر وستيفين سيغال من أطول فناني الغرب، إذ تتعدى قامتهم 188 سنتيمتراً. أما نيكولاس كيدج، فيبلغ طوله 185 وهو طول توم هانكس وليوناردو دي كابريو. بينما يصل طول ميل غيبسون وبروس ويليس وريتشارد إلى 180 سنتمتراً.  
















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف