الأخبار
شركة جوال تُكرم المحاضر المغربي وتهديه خارطة فلسطينمهجة القدس: أطباء الاحتلال يطالبوا بنقل الأسيرين "أبو فارة وشديد" من المشفىاشتية: اللجنة المركزية يجب أن تعيد اللحمة بين أبناء الحركةاللواء أبو عرب يزور مقر القيادة العسكرية للجبهة الديمقراطية في عين الحلوةلبنان: ندوة دولية خاصة بالأونروا بمشاركة المعهد الأوربي في صيدارسالة من سفارة دولة فلسطين حول يوم التصامن وافتتاح أيام الثقافة الفلسطينية في روسيانائب المجلس الانتقالي سابقًا: توافق الأطراف الليبية على إدارة النفط بعيد المنالمجلس منظمات حقوق الانسان الفلسطينية يدعو إلى التصدي الفوري والحاسم لشرعنة الاحتلال لعمليات القرصنة‎مصر: مباحث أسيوط تضبط عصابة سرقت 850 ألف جنيه من رجل أعمال كندىالإعلام: انتفاضة الحجارة بوابة الحريةالاردن: "التعاون" تقر خطتها الاستراتيجية للأعوام 2017-2019الرئيس يستقبل الأسيرين المحررين محمد ومحمود البلبولالجامعة العربية الأمريكية تفتتح دورة في إنعاش القلباليمن: الجفري يلتقي السفير الأمريكيمديرية تعليم رفح تحيي يوم المعاق العالميطارق العقاد يعلن عن تقديم دعم استراتيجي لمركز جبل النجمة للتأهيل لثلاث سنواتتكريم المزراعين اللذين شاركوا في مهرجان العنب الفلسطيني 2016مدرسة دير أبو ضعيف تنظم ندوة بعنوان حقوق الإنسانلبنان: تجمع العلماء المسلمين يعقد اجتماعه الأسبوعي في لبناناليمن: مؤسسة رواد التنمية تختتم الدورة التدريبية الخاصة بتنمية مهارات وقدرات المعلمين الفنية والمعرفية بردفانالجمركية تضبط ١٥٠٠ لتر سولار مهرب وتتلف ٨١٠٠ صوص لاحمالشاعر يفتتح البرنامج التدريبي للعاملين في قطاع عدالة الأحداثجبهة التحرير الفلسطينية: في ذكرى الانتفاضة الأولى شعبنا سيواصل مسيرته النضاليةسفارة فلسطين بروما تحيي يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطينييوم علمي وعملي لطلبة المرحلة الاساسية لمدرسة الاسراء في طولكرم
2016/12/9

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف