تحقيق جديد بقضية تزوير في مكتب نتنياهو

تحقيق جديد بقضية تزوير في مكتب نتنياهو
غزة - دنيا الوطن
كشفت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي عن فتح تحقيق جديد في مكتب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو. وأكدت لجنة الخدمة المدنية نبأ التحقيق الجاري في مكتب رئاسة الحكومة والذي جاء بعد شكوى صدرت من داخل المكتب ضد موظفة رفيعة متهمة بتزييف وثيقة قضائية.

والشكوى تقوم على دعوى بأن موظفة زيفت وثيقة صادرة عن المكتب القضائي التابع لمكتب رئيس الحكومة ويتمحور التزييف حول "مسألة تافهة" حسب القناة.

وتقدم المكتب القضائي في رئاسة الحكومة باتهامات خطيرة الى لجنة الخدمة المدنية تؤكد أن سكرتير نتيناهو تسفيه اوز أشرف على عملية التزوير من اجل الحصول على تبرعات خاصة لمكتب نتنياهو.

وادعى سكرتير نتنياهو أن موظفة ارتكبت خطأ تقنيا حيث ادخلت تعديلات على وثيقة قدمت لها من المكتب القضائي وزعم سكرتير الحكومة أن التعديل المذكور تم بحسن نية من اجل تجاوز احتجاز صور ثمينة تبرعت بها احدى الجهات لمكتب رئاسة الحكومة لدى سلطات الضرائب.

ونقلت القناة عن مصادر مطلعة تأكيدها أنه تم تقديم الشكوى المذكورة بالتزامن مع الكشف عن القضية السابقة التي اضطر على اثرها مدير مكتب نتنياهو ناتان ايشل للاستقالة.

ويعتقد بعض مقربي نتياهو أن الشكوى الجديدة تهدف الى دفع سكرتير نتنياهو تسفي هاوزر الى الاستقالة.

وعقبت لجنة الخدمة المدنية على هذا النبأ بالتأكيد والقول: لجنة الخدمة المدنية تدير تحقيق مهني ومعمق استجابة لشكوى ولن ندلي بتفاصل قبل التوصل الى نتائج حتى لا يتم تشويش التحقيق. .

التعليقات