الأخبار
جمعية مبادرتي تنظيم قافلة محفظتي في نسختها الأولىعرب 48: حيفا: وقفة احتجاجية ضد الملاحقات السياسيةالتحالف يغير على صنعاء ومعارك عنيفة بتعزحركة الشبيبة الفتحاوية تنظم لقاء أخوي لكوادرها في منطقة الشهيد فضل ريحان شمال القطاعبالصور: قائمة بأبرز صيحات 2017 من أسابيع الموضة العالميةعرب 48: قتلوها في حضن أطفالها .. تمديد اعتقال المشتبهين الـ4 بقتل دعاء أبو شرخعرب 48: إطلاق النار في فرح بالناصرة والشرطة تعتقل شابًا وتدعو العريس للتحقيقوزير التربية والتعليم العالي ورئيس الممثلية الألمانية في فلسطين يزوران برنامج الدراسات الثنائيةمقتل القيادي الحوثي علي عبدالله القوسي في اليمنمصر: بمشاركة عدد من رموز العمل الوطني .. "بداية" تنظم أولى إحتفالات مصر بالذكرى 43 لإنتصارات حرب أكتوبرهولاند يدعو إلى تفكيك مخيم اللاجئين في كاليهمصر: حمله دعم وتطوير الزراعه توقع بروتوكول لدعم المصريين فى الخارجخلال زيارته لأمريكا..نتنياهو يلتقي كلينتون وترامبملتقى عائلات خانيونس يزور حجاج خانيونساليمن: مبادرة لنكن أرقى تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية في عدن كتبهمجلس الأمن يتداعى الى اجتماع لبحث الأوضاع في حلببالفيديو .. سيارة بي إم دبليو "متحولة"أسيران يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالمنتدى المنارة يعقد أولى حلقاته الحواريّةبالصور .. مواضع المرايا حسب الـفنغ شويالإحصاء الفلسطيني يعلن مؤشر أسعار تكاليف البناء والطرق وشبكات المياه وشبكات المجاري في الضفة الغربيةغرفة جدة تواكب اليوم الوطني بإطلاق برنامج إسناد لدعم المنشآت الصغيرةالشرطة تلقي القبض على مطلق النار الذي قتل 5 أشخاص في واشنطنمنتخب ختيارية تربية طولكرم يلاقي الإرتباط العسكري يوم غد الأثنين كرويا رأس السنة الهجرية كروياًتدريبات وخطط سرية قبيل المناظرة الأولى بين كلينتون وترامب
2016/9/25

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف