الأخبار
دو تطلق باقات بيانات ودقائق جديدة لمشتركي الدفع المسبق من المؤسساتالتعليم البيئي": المدارس حجرالزاوية في التربية الخضراء"مصر: 20مليون أمرآة عربية تقوم بدور الرجل في تربية الأسرة ..ولا حضارة بدون المرأةبالصور: باسل خياط يتسلم ياسمينة دمشقية من الألماس هدية لعطائه الفنيعشية عيد نياح السيدة العذراء...سيادة المطران عطا الله حنا يتفقد المرضى في مستشفيات القدس"كن مراسلاً " دعوة من تلفزيون ج لأطفال العالم العربيالشرطة : إصابة شاب بجروح بليغة نتيجة عبثه بالألعاب النارية بالخليلالجزائر العاصمة/ توقيف 05 أشخاص بحيازتهم مخدراتالشرطة تودع الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرامجامعة القدس تحتفل باستقبال طلبتها الجدد للعام الأكاديمي 2016 – 2017الهيئة العربية للمسرح تختار الفنان الأردني حاتم السيد لكتابة و إلقاء رسالة اليوم العربي للمسرح 2017القيادي الاسير جمال ابوالهيجا يدخل عامه الخامس عشر في سجون الاحتلالعرب 48: يافا: التجار قلقون من مشروع القطار الخفيفأبو يوسف: تكامل الجهود الرسمية والشعبية أثمر انتصاراً للأسير كايدعرب 48: دبورية: قفز في ماء الساخنة فأصيب إصابة خطيرة بالرأسعرب 48: طوبا تفجع بوفاة الشاب طالب اسعد هيببالصور.. 6 فنانات ضحايا الزواج المبكر ويحملن لقب "مطلقة"فتح تحذر من اقامة مشروع القطار الهوائي في القدسبعد مقتل ابنهم...عائلة الواوي في غزة والاردن تطالب بالقصاصالفنانة التونسية أساور بن محمد: لا مانع لدي من الغناء في إسرائيل وأنا موافقة على التقاط صورة مع جندي إسرائيلي ـ فيديوالتواصل الجماهيري والإصلاح في الوسطى ترعى صلحا عشائرياماغي فرح: تعرضت لمحاولة قتل على يد 3 عاملات فيليبينيات لديوفد أكاديمية الشيخ زايد الخاصة يزور "السمالية"ويثمن التعاون مع نادي تراث الإماراتتقرير..مشاريع التهويد في القدس تتواصل وجيش الاحتلال يواصل تسريب مواقع عسكرية للمستوطنينمصر: محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال اصلاح كسر خط المياه الرئيسى بمنطقة نفق جمال عبد الناصر
2016/8/27

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف