الأخبار
مدير عام مجمع فلسطين الطبي يستقبل امين عام واعضاء المجلس الطبي الفلسطينيالإحصاء: أسعار المنتج تسجل ارتفاعاً بنسبة 1.86%"فيات فلسطين" تطلق فعالياتها الترويجية لإختبار القيادة التجريبية لسياراتها في 5 محافظاتمناشدة عاجلة الى الرئيس محمود عباسسيادة المطران عطا الله حنا:"ستبقى مدينة نابلس كما عودتنا دوما عنوانا للوطنية والشهامة والاصالة "نادي مليحه يختتم نشاطها الصيفي بتكريم المتميزينانضمام بلدية رام الله لشبكة Connecting Cities (ربط المدن)عباس الجمعة: نتطلع الى الاستمرار في تطوير وتعزيز النشاطات مع كافة الاسيرات والاسرى"استشاري" سلفيت يناقش خططه ومشاريع مكتب الثقافة في المحافظةقاصران فلسطينيان يدليان بشهادات عن تعذيب وحشي بحقهماالاحتلال يعتقل ثلاثة أطفال من القدساختتام فعاليات الحدث الريادي (Startup Weekend Kids) في غزةإخلاء مطار لوس انجليس الدولي سببه "سماع دوي أصوات عالية"المجلس اﻻعلى للشباب والرياضة يختتم مخيماته الكشفية في لبنانمصر: بالصور: توقيع مذكرة تفاهم بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية وديوان المظالم السودانينادي أهلي بلاطة يكرم أكثر من مئة وثلاثون من الناجحين في امتحان الثانوية العامة وخريجي المعاهد والجامعاتبالصور.. أسامة منير يشارك فى كورس لإعداد معيدين محترفين براديو محطة مصرالقيادي مطر.. علينا التعالي والانتقال للخطوة القادمة برص الصفوف وشحذ الهمم والانصهار في بوتقة واحدة وهي حركة فتحخريج من جامعة النجاح يبتكر "نظاما تكنولوجيا مميزا للأسعار"شبيبة مدارس قلقيلية تقر خطة عملها للعام الدراسي الحاليرفع جزئي لحظر التجول في كشمير الهنديةقائمة "خانيونس المستقبل" تعلن عن مرشحيهاسيادة المطران عطا الله حنا "سيبقى الصوت المسيحي الفلسطيني صوتا مناديا بالعدالة والحرية لهذا الشعب المظلوم"59 من أهالي أسرى غزة يزورون ذويهم بـ"رامون"عرب 48: النائبان عودة والطيبي يودّعان الوفد الأول من الحجاج إلى الديار الحجازية
2016/8/29

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف