ليو بورنيت تحظى بأرفع الجوائز في "دبي لينكس"

دبي - دنيا الوطن
حققت ليو بورنيت نجاحاً منقطع النظير في حفل توزيع جوائز "دبي لينكس" بعد أن حازت على لقب "أفضل شبكة إعلانية للعام 2011"، وأحرزت ليو بورنيت بيروت لقب "أفضل وكالة إعلامية للعام 2011"، بينما استحوذ رجا طراد، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشبكة ليو بورنيت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعضو مجلس القيادة الدولي لشبكة ليو بورنيت العالمية، على لقب "شخصية العام الإعلانية". كما نالت الحملات الإعلانية التي أنجزتها ليو بورنيت عدة جوائز ذهبية في حفل تسليم الجوائز الذي أقيم كجزء من مهرجان دبي الإعلاني الدولي الذي يكرم التميز الإبداعي في صناعة الإعلان والتواصل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُمنح جائزة "شخصية العام الإعلانية" عادة لشخصية لها يدٌ طولى في تعزيز سمعة صناعة الإعلان والتواصل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتم اختيار الفائز بالجائزة من قبل منظّمي مهرجان دبي الإعلاني الدولي.

وقال تيري سافاج رئيس مجلس إدارة مهرجان كان ليونز الدولي الإبداعي ورئيس مهرجان دبي الإعلاني الدولي، وهو المشرف على تنظيم مهرجان دبي بالاشتراك مع شركة Motivate للنشر: "بإخلاصه الرائع والتزامه المتفاني، لم يحقق رجا طراد نجاحاً كبيراً لمجموعة ليو بورنيت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحسب، بل بذل جهوداً استثنائية في تطوير صناعة الإعلان والتواصل في المنطقة ورفع من شأنها. إنه لمن دواعي سرورنا أن نمنح رجا طراد هذه الجائزة التي استحقها بكل جدارة".

بينما قال رجا طراد أثناء تسلّمه الجائزة: "إنه لشرف كبير أن أحوز على هذا التقدير الليلة من قبل أناس متميزين، وأود أن أعبر عن عميق سروري بتحقيق هذا التفوق نيابة عن زملائي في ليو بورنيت الذي يؤمنون مثلي برؤية واحدة وثقافة تعاون مشتركة. هذه الجائزة تأتي اعترافاً بالجهود التي بذلها جميع موظفي ليو بورنيت الذين عملوا بجد واجتهاد لتطوير جودة صناعة الإعلان. علينا العمل سوية على الاستمرار في تحدي قدراتنا كي نرفع مستوى هذه الصناعة بشكل يمكّنها من ملامسة القلوب والعقول ويدفعها إلى الاضطلاع بأفكار كبيرة تقودها أهداف إنسانية تساعدنا على تغيير سلوك الإنسان".

 

وحول الحصول على جائزتي "أفضل شبكة إعلانية للعام 2011" و"أفضل وكالة إعلامية للعام 2011"، علّق بشارة مزنّر المدير الإبداعي الأول في ليو بورنيت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "كشبكة إعلانية، نملك رؤية واضحة حول ماهيّة صناعة التواصل، وهي مبنية على التزامنا بالتميز الإبداعي وبفلسفة HumanKind. إن فلسفتنا الإبداعية ألهمت الكثيرين وغيرت من طريقة تفكير الناس وشعورهم وأسلوب عيشهم في المجتمعات المختلفة التي نعيش ونشعر ونفكر فيها ومعها. إن الجائزتين اللتين حصلنا عليهما هما نتيجة طبيعية لأفكارنا المتوافقة مع الثقافة المحلية والمشجعة للتشارك. هذه الأفكار متجانسة مع بعضها البعض ويتم نقلها عبر وسائل مبدعة من قبل أناس محترفين في مكاتبنا في كل من بيروت والقاهرة ودبي والدوحة. إنه لشرف عظيم أن نحصل على هذا التقدير في مهرجان "دبي لينكس" باعتبارنا الوكالة التي تساهم في خلق أفضل الحملات الإعلانية المبدعة لأصنافنا في المنطقة".

يذكر أن لقب "أفضل وكالة إعلامية للعام" من مهرجان "دبي لينكس" يُمنح للشركة التي تحرز الدرجة الأعلى لمساهماتها المشاركة في فئة الإعلام، بينما يُمنح لقب "أفضل شبكة للعام" للشبكة الإعلانية التي تحرز أعلى النتائج في مساهماتها في فئات الأفلام (Film) وصناعة الأفلام (Film Craft) والإعلانات الخارجية (Outdoor) وصناعة الطباعة والملصقات (Print & Poster Craft) والراديو (Radio) ووسائل الإعلام (Media) والتفاعل عبر الإنترنت (Interactive) وعالم الموبايل (Mobile) والتسويق المباشر (Direct) والتسويق الترويجي والتفاعلي (Promo & Activation) والعلاقات العامة (PR) والتصميم (Design) ووسائل الإعلان المدمجة (Integrated).

التعليقات