الأخبار
الاربعاء: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالحجر " المقدسي".. الذهب الأبيض الذي يقاوم الإندثارالجالية الأفريقية خط الدفاع الأول عن المسجد الأقصىغزة بحاجة للأمصال .."الحمى القلاعية" هل تنتقل للإنسان؟التَوَحُد في فلسطين.. لُغزٌ وانتشارٌ غامضالسيتي يدمر موناكو في المباراة الأجمل بدوري أبطال أوروبابالفيديو.. أتلتيكو مدريد يصعق ليفركوزن برباعيةعلى نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016الطيبي: الدولة الواحدة تجعلني "رئيسًا" بدلًا من نتنياهو.. وفلسطين أكبر من فتح وحماسوفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتين
2017/2/22

القرضاوي يهاجم الامارات والجزيرة تحجب برنامج القرضاوي عن الإعادة

القرضاوي يهاجم الامارات والجزيرة تحجب برنامج القرضاوي عن الإعادة
تاريخ النشر : 2012-03-05
غزة - دنيا الوطن
لوحظ ان قناة الجزيرة قد حجبت حلقة الإعادة للبرنامج الاسبوعي " الشريعة والحياة" والذي استضاف الشيخ القرضاوي الليلة الماضية.

وكان من المفترض أن تبث الجزيرة حلقة الاعادة كالمعتاد بعد نشرة اخبار الواحدة من ظهر الاثنين الا انها واصلت بث نشرة اخبارية مطوّلة دون التنويه والإعتذار للمشاهدين عن حجب البرنامج.

وكانت الجزيرة تخرج من بعض البرامج عندما تقع أحداث عاجلة توجب ذلك بيد أن حجب برنامج القرضاوي لم يكن له ما يبرره.

وكان القرضاوي اتهم دولة الامارات العربية المتحدة بمنعه من دخولها وطالب حكامها بلهجة تقريع بإلغاء القرار الذي اتخذته الامارات ضد مواطنين سوريين تظاهروا تضامناً مع شعبهم وذلك بإبعادهم الى وطنهم حالاً وفق ما قاله القرضاوي بأنه تلقى رسالة بهذا الشأن من رئيس المجلس الوطني السوري برهان غليون.

ولوحظ ايضاً قيام الجزيرة بشطب الفقرة التي استهل بها القرضاوي البرنامج من حلقة "الاسلام والدولة المدنية" والتي قال انه قبل ان يبدأ حديثه يود الكشف عن رسالة وصلته من رئيس المجلس الانتقالي السوري برهام غليون، وقامت القناة بشطب التسجيل الخاص بذلك من الحلقة المعادة على صفحتها الالكترونية كما شطبت ذلك من النص الكتابي للحلقة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف