الأخبار
"المجلس الاستشاري البحري" يستشرف آفاق الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاصوزارة الثقافة تكرم نخبة من الفنانين في اليوم العالمي للمسرحمجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم جمعية المغازي للتأهيل المجتمعي"الأفق"تكرم بنك القدس لدوره في إنجاح مشروع تمكين الشباب الرياديينوزارة الزراعة تقيم حفل تكريم للنساء الرياديات في المشاريع الزراعيةالمفتي العام يكرم مساعد مفتي محافظة رام الله والبيرةالحمد الله: سنعلن عن 500 مشروع لصالح الحكم المحليالوزير غنيم يترأس الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية لمؤتمر المانحينالحملة الوطنية السعودية توزع المساعدات بمدينة كلس التركيةالاحتلال مستمر في اعتقال وملاحقة الصحفيين وسط صمت منظمات الدفاعالموظفات في م. الأوروبي يحتفلن بالمربيات في حضانة أبناء العاملاتفتح بعين الحلوة تنظم مهرجانا لاحياء معركة الكرامة ويوم الارضلجنة التحقيق بأحداث مجمع المحاكم تسلم تقريرها لرئيس الوزراءالسفير غنام يطلع الامين العام لوزارة الخارجية القطريةمؤسسة القدس الدولية تسلم الملك الأردني "مذكرة القدس"أنباء عن إسقاط مروحية تابعة للنظام السوريمجمع الشفاء الطبي يستقبل وفدا من "مجموعة أطياف السعادة "الرنتيسى للأطفال ينظم محاضرة حول(المتلازمة الكلائية)الرنتيسى للأطفال ينظم محاضرة حول(المتلازمة الكلائية)الإعلامي برغوث يدعو لاحترام الشرعية الوطنية الفلسطينيةأفراح الجالية الفلسطينية والأردنية بالسعودية الرياضشركة السكسك تصنع خزانات مياه بثلاث طبقاتأبو الغيط: مستعدون للتعامل مع أي جهد لحل القضية الفلسطينيةالشرطة تفتتح ورشة عمل حول تعزيز دور الشرطة القضائية"سعاد حسين".. طلبت الطلاق وادعت الانتحار حتى تكتب عنها الصحف
2017/3/27
عاجل
أبو الغيط: يجب تمكيم الجامعة العربية من جوانب الاسناد السياسي والتمويلأبو الغيط: يجب استمرار عملية اصلاح الجامعة العربية دون ابطاءأبو الغيط: مستعدون للتعامل مع أي جهد حقيقي لحل القضية الفلسطينيةأبو الغيط: الاجماع حول حل الدولتين راسخ وواضحأبو الغيط: الأزمات التي تواجهنا هي الأطر منذ عام 1948 وتهدد الأمن القومي العربيلجنة التحقيق في أحداث مجمع المحاكم تسلم تقريرها الى رئيس الوزراءأبو الغيط: يجب تسوية الأزمة السورية استنادا إلى بيان جنيف
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

رام الله: مصرع 10 اطفال فلسطينيين وإصابة العشرات في حادث تصادم بين حافلة مدرسية وشاحنة اسرائيلية والرئيس يعلن الحداد

رام الله: مصرع 10 اطفال فلسطينيين وإصابة العشرات في حادث تصادم بين حافلة مدرسية وشاحنة اسرائيلية والرئيس يعلن الحداد
تاريخ النشر : 2012-02-16
رام الله - دنيا الوطن
لقي 10 أطفال مصرعهم على الأقل صباح اليوم الخميس، في حادث مأساوي بالقرب من مفرق جبع أثناء نقلهم في حافلة نقل طلاب، فيما أصيب 20 آخرين وصفت جروح 8 منهم بالخطيرة، في حين توفي طفل آخر إثر دهسه في بلدة العبيدية في بيت لحم. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حافلة لنقل الطلاب أصدمت بصهريج للوقود بالقرب من مفرق 'جبع' مما أدى إلى انقلابها واشتعال النار فيها، ما أدى بالتالي إلى مصرع 8 أطفال وإصابة 20 منهم، 8 جروحهم خطيرة وجاري نقلهم إلى المشافي لتلقي العلاج.

وأفادت مصادر طبية في الهلال الأحمر الفلسطيني أيضا بذات السياق، بأن عددا من الأطفال توفوا، وأصيب أكثر من عشرين أخرين معظمهم في حالة الخطر، في حادث سير مروع وقع صباح اليوم عند حاجز جبع العسكري قرب مدينة رام الله.

وبينت  مصادر اعلامية أن الحادث وقع عندما اصطدمت شاحنة اسرائيلية كبيرة بباص يقل عددا من الأطفال، مما أدى إلى انفجار الباص، فيما تعمل سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر على إخلاء المصابين.

وأغلقت شرطة وجنود الاحتلال الشارع الرئيسي والحاجز العسكري مكان وقوع الحادث، وتتواجد على جانبي الطريق  مئات السيارات، فيما هرع الاهالي للاطمئنان على اطفالهم.

وفي ذات السياق، لقي الطفل فيصل خليل حساسنة (15 عاما) مصرعه دهسا صباح اليوم أثناء توجهه لمقعد الدراسة في بلدة العبيدية بمحافظة بيت لحم.

وأشار بيان الشرطة إلى أن شاحنة انزلقت على رصيف الطريق بالقرب من 'دير ابن عبيد' في نزول طريق وادي النار، ودهست الطفل حساسنة، مما أدى الى مصرعه على الفور ، وتم نقل جثته الى مستشفى بيت جالا وحضرت النيابة وخبراء الحوادث إلى المكان  وتم فتح تحقيق في الحادث.

وأكد البيان أنه تم تسليم جثة الطفل إلى ذويه، فيما تم توقيف السائق لاستكمال الإجراءات القانونية.









 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف