الأخبار
عمرو دياب يرد على انتقادات تقدمه بالسن بطريقة غريبة!الجيل الجديد من سيارة أزيرا يعزز مواصفات الراحة والقوة والأمانلبنان: بلدية بعلبك ومركز الإمداد للتربية المختصة ينظمان حفل غداء للأطفالأنباء عن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني عرفيا قبل عام!جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر:رمضان 30 يوما والعيد الاثنين بالمغرباليمن: مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ينظم ندوة بعنوان باب المندبالسورية إنجي مراد تحصل على لقب ملكة جمال آسيا 2017عميد كلية الزراعة والبيئة بجامعة الازهر:خطتنا بالعمل تعني بانتاج المعرفةشاهد: ابنة فيروز نسخة منها في أحدث ظهور لهماانقسام في إسرائيل حول زيارة ترامب.. واستئناف السلام قريبًاهيفاء وهبي بفستان ساخن في كان"رامز تحت الأرض"يتخطي 2 مليون مشاهدة في ساعتين..لن تتخيل ضحاياه!إعلامية سعودية: لن أنافق بسبب فئة مهتمة بسيقاني!رجل أعمال يمنح زوجته خاتما بـ 8 ملايين دولار!والد ممثلة أفلام إباحية يصدم الجميع برأيه في عملها!
2017/5/24

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس
تاريخ النشر : 2012-02-12
طوباس - دنيا الوطن
كرمت وكالة الخراز للصحافة والإعلام مدير الاستخبارات العسكرية في المحافظة وقدمت له  درع الوكالة وقد جاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها  وفد ضم كل من حكم الخراز مدير وكالة الخراز للصحافة والإعلام وعدد من العاملين في الوكالة  إلى مديرية الاستخبارات العسكرية حيث كان باستقبالهم الرائد حسني مبارك وعدد من ضباط المديرية.

  وقد جاء هذا التكريم  تقديراً للدور الإعلامي  لمدير الاستخبارات العسكرية الرائد حسني مبارك وفرع العلاقات العامة والإعلام في المديرية من خلال تقديم  الخدمات الإعلامية  بشكل مميز  وما يبرز سيادة الأمن والقانون وهذا يجعل المواطن على اطلاع على الانجازات التي تحققها على مستوى المحافظة .

 بدوره أثنى مبارك مدير الاستخبارات العسكرية بالإعلام الفلسطيني الحر وأهمية الإعلام في نقل الحقيقة  كاملة وهذا من شانه بث الأمن والأمان في المجتمع المحلي كما قدم مبارك شكره  لمؤسسة وكالة الخراز على دورها الفاعل في الإعلام في المحافظة  .

من جهته تحدث حكم الخراز مدير وكالة الخراز الإعلامية " أن وكالتنا الإعلامية تسعى دائماً لترسيخ  دورها الإعلامي في المحافظة عبر وسائل الإعلام المختلفة في الوطن على مدار الساعة وهي تعمل جنبا إلى جنب مع العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية ونسعى للتعاون المستمر من اجل تعزيز الأمن الصحفي للحفاظ على الأمن العام وهذا يدعم ثقة المواطن بالإعلام وبالأمن". 

كما قدم حكم الخراز الشكر إلى مدير الاستخبارات العسكرية وضباط المديرية على حسن الاستقبال  والتواصل ما بين الوكالة والعلاقات العامة والإعلام لدى جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف