الأخبار
تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لقيمي المختبرات العلميةفوزنياكي تهزم أوساكا وتحرز لقب "بان باسيفيك"الاحتلال يشرع بهدم محمية طبيعية في مَسافر يطابرشلونة يمطر شباك سبورتينغ خيخون بخمسة أهداف نظيفةبالصور: دوري جوال السلوي.. خدمات البريج يجتاز اختباره الأول في افتتاح " البلاي أوف"في ليلة صعبة..ريال مدريد يحقق تعادل صعب أمام لاس بالماسمدرسة الفن والهندسة "الزمالك" الى دوري نهائي أفريقياالمكتب التربوي يختتم مجموعة من الأنشطة التربويةشديد: استشهاد الأسير حمدوني جريمة جديدة يرتكبها الاحتلال ضد الأسرىإبرا وإبرا في "أولد ترافورد"فاروق القدومي يؤكد لدنيا الوطن : ان شارون من أغتيال ابو عمار ويتهم فرنسا بمشاركة اسرائيل بعملية الاغتياللبنان: اليونيفيل الإيطالية تختتم دورة لقوى الأمن الداخليفيديو وصور: سعودي يزين ناقته بحلي من الذهب وسط الكثير من الاستنكارعقب استشهاد حمدوني : الأسرى في السجون يعلنون الحداد والإضراب 3 أيامد.غنام: الإحتلال يسلب الروح البشرية ويستهدف الأرض وتكاملنا نواة ثباتنا وصمودناالحوثيون شمال صنعاء في مرمى غارات التحالف العربيأحمد الفيشاوي في ذمة الله وصدمة في الوسط الفنيعشرات المدن الإسبانبة تعلن نفسها خالية من الأبارتهايد الإسرائيليالنضال الشعبي: الاحتلال يعتقل أكثر من عشرين صحفي ضمن سياسة تكميم الافواه وتدين اجراءات "الفيس بوك"أمراض خطيرة كحصى الكلى وغيرها يكون سببها الإفراط في تناول الأطعمة الصحيةنادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والحركة الوطنية الأسيرة تنعى الأسير حمدونةاستشهاد الأسير ياسر حمدونيلجان المقاومة :إستشهاد الأسير ياسر حمدونه في زنازين العدو جريمة إعدام بحق الأسرى"جونيبر نتوركس" تستعرض أحدث حلولها ومنتجاتها في مجال تكنولوجيا الأمن ومركز البيانات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016الشاعر يبحث مع نظيرته الأردنية أوجه التعاون المشترك
2016/9/25

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة
تاريخ النشر : 2012-02-12
غزة - دنيا الوطن
قالت تقارير صحفية سورية إن الفنان تيم حسن انفصل رسميا عن زوجته الممثلة ديما بياعة بعد زواج دام عشر سنوات بينهما نتج عنه ابناهما ورد وفهد.

ونقلت التقارير الصحفية عن مقربين من الممثل السوري أن الانفصال تم في هدوء واتفاق بين الطرفين خاصة في ظل وجود أبناء لهما ورغبتها في تجنيبهما مشكلات الانفصال.

ولم يتسن لـmbc.net الاتصال بالفنان السوري لتأكيد أو نفي التقارير الصحفية المتداولة بقوة في وسائل الإعلام السورية.

ومن جهة أخرى، يبدأ تيم حسن والذي يحظى بشعبية واسعة،  قريبا تصوير دوره في مسلسل "الصقر شاهين"، الذي يعد رابع عمل له في مصر بين السينما والتلفزيون.

ويؤدي حسن دور بطولة الصقر شاهين إلى جانب كل من الفنانين رانيا فريد شوقي، أحمد راتب، أحمد زاهر، شيري عادل، أحمد خليل، عايدة رياض ومحمد عبد الحافظ.

وللنجم حسن  سلسلة أعمال تاريخية واجتماعية مهمة أبرزها "ملوك الطوائف" كتابة د. وليد سيف وإخراج حاتم علي، ونزار قباني إخراج باسل الخطيب، و"الانتظار" إخراج الليث حجو، و"زمن العار" و"أسعد الوراق" إخراج رشا شربتجي، وهو آخر عمل لتيم في بلده سوريا لعام 2010.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف