الأخبار
احتفلي بطلاقك على طريقة هذه الجميلة!شاهد لحظة إطلاق لجين عمران النار !تعلمي "كرات اللحم بشرائح الأناناس"ما حدث لامرأة صبغت شعرها مُرعب وغير طبيعي!قصات شعر لاعبين عرضتهم للمحاسبة!صراع الفنادق على"موضة مغاسل 2017"ظهور نادر لقوس قزح النارياطلالات سينمائية جذابةشاهد أقوى 6 هواتف ذكية من ناحية البطاريةبعد غياب 15عام عن مصر.. جورج وسوف "جاء يكحلها، عماها"!كيا الجبر تتألق في ختام خامس مشاركتها في الجنادريةدجاج أسود يبيض ذهب!ماذا فعلت الفتاة الفرنسية لتُعرقل خروج المجرد من السجن؟!مصير حزين لتوأم هندي بجسد واحد ورأسينخالد الراجح شخصية العام للإنتاج الفني في مهرجان جرامازيسحسنا فرح تختار المغربي والتركي و اليونانيشريعة الغاب تنتصربدرية السيد تهدي هيدا حبيبي الى مولودها المنتظرمحاظ الخليل يلتقي وفد "الألكسو"طرد السفير أو اغلاق السفارة..أقوى رد من ماليزيا لكوريا الشماليةبعد 15 عاما في الأسر ..الاحتلال يفرج عن محمد زيداننوال الزغبي: يارا ليست صديقتي .. وشيرين أخطأتذوقان: بالعلم نستطيع أن نقيم دولة ونحتفظ بحق العودةنخب فلسطينية تناقش مستقبل "حل الدولتين" في ظل إدارة "ترامب"مسئولون في الأمم المتحدة يطالبون إسرائيل باحترام القانون الدولي
2017/2/23
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة
تاريخ النشر : 2012-02-12
غزة - دنيا الوطن
قالت تقارير صحفية سورية إن الفنان تيم حسن انفصل رسميا عن زوجته الممثلة ديما بياعة بعد زواج دام عشر سنوات بينهما نتج عنه ابناهما ورد وفهد.

ونقلت التقارير الصحفية عن مقربين من الممثل السوري أن الانفصال تم في هدوء واتفاق بين الطرفين خاصة في ظل وجود أبناء لهما ورغبتها في تجنيبهما مشكلات الانفصال.

ولم يتسن لـmbc.net الاتصال بالفنان السوري لتأكيد أو نفي التقارير الصحفية المتداولة بقوة في وسائل الإعلام السورية.

ومن جهة أخرى، يبدأ تيم حسن والذي يحظى بشعبية واسعة،  قريبا تصوير دوره في مسلسل "الصقر شاهين"، الذي يعد رابع عمل له في مصر بين السينما والتلفزيون.

ويؤدي حسن دور بطولة الصقر شاهين إلى جانب كل من الفنانين رانيا فريد شوقي، أحمد راتب، أحمد زاهر، شيري عادل، أحمد خليل، عايدة رياض ومحمد عبد الحافظ.

وللنجم حسن  سلسلة أعمال تاريخية واجتماعية مهمة أبرزها "ملوك الطوائف" كتابة د. وليد سيف وإخراج حاتم علي، ونزار قباني إخراج باسل الخطيب، و"الانتظار" إخراج الليث حجو، و"زمن العار" و"أسعد الوراق" إخراج رشا شربتجي، وهو آخر عمل لتيم في بلده سوريا لعام 2010.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف